الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية متروبول pdf – ريم أبو عيد

تحميل رواية متروبول pdf – ريم أبو عيد

رواية متروبول هي رواية لكاتبة شابة وهي الكاتبة ريم أبو عيد ونُشرت الرواية عن دار الجمل للنشر والتوزيع في عام 2017 وحققت الرواية شهرة ليست كبيرة جدًا حتى إنفرجت شهرتها فجأة وذاع صيتها عِندما بدأت تحقيقات تقول إن مسلسل اختفاء الذي يقول ببطولته كُلٍ من محمد ممدوح ونيلي كريم وهشام سليم مسروق من الرواية ومن هُنا بدأت المُشكلة بالنسبة إلى صُناع المسلسل، وبدأت شهرة الرواية تزداد وتزداد مبيعاتها أيضًا، فمصائب قوم عِند قومٍ فوائد.

اقرأ ايضًا : رواية حسبي على اللي حال بيني وبينك pdf 

عن رواية متروبول

عِندما نتحدث عن رواية عربية آخذت على موقع التقيمات العالمي الخاص بالكُتب “جود ريدز” التقيم 4.57 فيجب أن تعرف إنها رواية عبقرية إذًا فلم تأخذ أشهر روايات العراب “أحمد خالد توفيق” تقيمًا أعلى من هذا من قبل، ولهذا يجب أن نقف لهذه الكاتبة تبجيلًا ونهتم فعلًا بما تنشر، ولكي تعرف معنى إسم الرواية، فهو إسم فُندق في الأسكندرية ويُعد واحد من أهم وأشهر الفنادق في الأسكندرية، ورواية متروبول هي رواية ذات طابع تاريخي دارت الكثير من أحداثها داخل هذا الفُندق.

اقرأ ايضًا : رواية من أجلك فقط pdf 

ريفيو عن رواية متروبول

الرواية جيده من حيث الفكرة واللغة وطريقة السرد، الرواية فعلًا قد تكون مثالية بالنسبة لكثيرين وبالنسبة لي أيضًا، هذا هو النوع الذي أحبه، رواية تاريخية بها بعض الرومانسية والعُقد والإلتوائات، فماذا أريد أكثر من هذا؟ تقيمي للرواية 10 من 10 درجات، وأنصحكم بشدة أن تقرأوها.

بطاقة الرواية

تحميل رواية متروبول pdf
رواية متروبول

إسم الرواية : متروبول

إسم الكاتبة : ريم أبو عيد

دار النشر : دار الجمل للنشر والتوزيع

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.