الرئيسية / روايات مترجمة / تحميل رواية متحف البراءة pdf – أورهان باموق

تحميل رواية متحف البراءة pdf – أورهان باموق

عُدنا مرة أخرى أخيرًا لنكتب عن الأدب المُترجم، والروايات العالمية، هذه المرة الرواية ليست لكاتب غربي وإنما هي لكاتب تُركي وهو الكاتب الروائي الكبير أورهان باموق ورواية اليوم هي رواية متحف البراءة الغنية عن التعريف، ولكني جلبتها لكم لعل أحدكم لا يعرفها حتى الآن، وبالطبع سأعرفكم عليها بشكل مُصغر خالي من الحرق قبل أن أعطيكم لينك التحميل المُباشر بصيغة pdf التي تحبون القراءة بها دائمًا، فهل أنتم جاهزون لنخوض هذه الرحلة؟ بالتأكيد نعم .. لنبدأ إذًا.

اقرأ ايضًا : كتاب أفراح المقبرة pdf – أحمد خالد توفيق 

عن رواية متحف البراءة

رواية متحف البراءة هي رواية رومانسية تدور في السبعينيات في دولة تركيا وتدور الأحداث عن قصة حُب بين بطلين لا أتذكر إسمهم للأسف، واحد منهم إرستقراطي والفتاة فقيرة، ولكن الأحداث لا تدور في هذا القالب المُعتاد، ولكن الرواية تضع الضوء على نقط الأختلاف بين الشرق والغربن والأحداث السياسية والإجتماعية في السبعينيات في تركيا ويقارن الكاتب بينها وبين الوضع في وقتنا الحالي، رواية تستحق القراءة جدًا ولهذا أرشحها لكم.

اقرأ ايضًا : كتاب أفراح المقبرة pdf 

عن الكاتب أورهان باموق

أورهان باموق
الكاتب التركي أورهان باموق

أوررهان باموق هو كاتب روائي تُركي ذو شعبية كبيرة فاز الكاتب الكبير بجائزة نوبل في الأدب في عام 2006 ويملك من العمر حاليًا 66 عامًا، كتب خلالهم العديد من الروايات والأعمال الناجحة وهذه قائمة بأبرز أعماله:

  • أسمي أحمر
  • ثلج
  • القلعة البيضاء
  • أسطنبول الذكريات والمدينة

بطاقة الرواية

رواية متحف البراءة pdf
رواية متحف البراءة

إسم الرواية : متحف البراءة

إسم الكاتب : أورهان باموق

دار النشر : الشروق

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

الحب المحرر

تحميل رواية الحب المحرر – فرنسين ريفرز pdf

مُلخص : الطيبون للطيبات، لا جدال في ذلك، ولكن رُبما هذا في العالم وليس في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.