الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية لعبة عاشق pdf – يسرا مسعد

تحميل رواية لعبة عاشق pdf – يسرا مسعد

رواية لعبة عاشق هي إحدى الروايات الإلكترونية التي صدرت مؤخرًا وأحدثت ضجة كبيرة لكونها واحده من أفضل الروايات الإلكترونية التي تتحدث عن العلاقات الرومانسية التي صدرت في الأونة الأخيرة وهي للكاتبة الروائية الشابة المصرية يسرا مسعد والتي تنشر روايتها دائمًا على صفحة شخابيط وردية على الفيس بوك، واليوم بعد أن عرفنا إن هذه الرواية ذات صيت عالي جدًا قرأنها وقررنا كتابة هذا المقال عن الرواية بعد أن جلبناها لكم اليوم للتحميل بكامل أجزاءها في ملف واحد فقط بصيغة pdf.

اقرأ ايضًا : رواية تزوجت وحشًا pdf 

عن رواية لعبة عاشق

رواية لعبة عاشق هي رواية رومانسية من الطراز الأول وهي الجزء الثاني من رواية “لعبة في يده” الغنية عن التعريف طبعًا والتي تحدثنا عنها من قبل في هذا الموقع ويُمكنك إيجادها بالبحث عنها في مُحرك بحث الموقع وستصل إليها بسهولة ولكن يُمكنني أن أقول بكل ثقة إن رواية لعبة عاشق هي رواية أكثر نضجًا وقوة من رواية لعبة في يده، وستعرف وستتأكد من هذا عِندما تبدأ في قراءة روايتنا اليوم بعد أن تقرا رواية لعبة في يده.

اقرأ ايضًا : رواية حاملات القرابين pdf 

ريفيو عن رواية لعبة عاشق

تحميل رواية لعبة عاشق pdf
رواية – لعبة عاشق

على الرغم من عدم ميلي للروايات الرومانسية العربية التي تُنشر بشكل إلكتروني لعدم وجود أي جديد فيها إلا إن يُسرا مُسعد كان لديها ما تقوله، وأجبرتني على قراءة روايتها والإستمتاع بها، تقيمي للرواية هو 8.5 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : لعبة عاشق

إسم الكاتبة : يسرا مسعد

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.