الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما قال قراءها وهي رواية نُشرت على الفيس بوم في أواخر عام 2018 على صفحة “روايات كيندا” وحققت الرواية نجاحًا مُبهرًا وظل هذ النجاح يَكبُر يومًا بعد يوم، حتى وصلنا إلى يومنا هذا في عام 2018 ولازال الحديث عن الرواية مُستمرًا كونها رواية مميزة ولم تفقد شعبيتها قط حتى الآن.

اقرأ ايضًا : رواية متمرده عشقت كبرياءه pdf 

عن رواية صغيرة على الحب

رواية صغيرة على الحب هي رواية رومانسية جيده آخذت نفس الإسم التي تألقت فيه الفنانة المصرية الراحلة “سُعاد حُسني” من قبل ولكن هذه المرة الحديث عن رواية وليس فيلم سينمائي ومن المعروف عن الرواية إنها دائمًا ما تكون مليئةو بالتفاصيل المُهمة التي قد تغفل عنك إن شاهدت الفيلم ولكن يجب أن أنوه إن قصة هذه الرواية بعيدًا كل البعد عن قصة الفيلم القديم.

اقرأ ايضًا : رواية أين المفر pdf – خولة حمدي 

ريفيو عن رواية صغيرة على الحب

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf
رواية صغيرة على الحب

صغيرة على الحب هي رواية جيده جدًا جدًا مليئة بالتفاصيل والحوارات الجيده ولكن المشكلة هي إن اللغة سيئة وإن الرواية مكتوبة باللهجة العامية لكاتبة الرواية ولهذا السبب لم أكُن في قمة إستمتاعي وانا اقرأ الرواية بسبب اللغة ولكن فيماعدا ذلك الرواية تستحق القراءة جدًا، تقيمي النهائي للرواية هو 8.5 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : صغيرة على الحب

إسم الكاتبة : كيندا

دار النشر : نشر الكتروني

عام النشر : 2015

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

متمرده عشقت كبرياءه

تحميل رواية متمرده عشقت كبرياءه pdf – دودو محمد

رواية متمرده عشقت كبرياءه هي رواية الكترونية نُشرت على الفيس بوك على شكل اجزاء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.