الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية حبل الوريد pdf – ياسمين عادل

تحميل رواية حبل الوريد pdf – ياسمين عادل

رواية حبل الوريد هي أخر الروايات التي كتبتها الروائية المصرية المُميزة “ياسمين عادل” والتي دائمًا ما تُقدم لقراءها وجبات روائية دسمة جدًا، ولهذا دائمًا ما تأخذ رواياتها الجديده شهرة كبيرة حتى قبل أن تصدر بشكل رسمي على صفحتها على الفيس واليوم قد جلبت لكم هذه الرواية التي أحدثت جلبة كبيرة في الأونة الأخيرة فقط لإسم كاتبتها قبل أن تكون لأن الرواية نفسها مميزة، وهذه الرواية هي رواية حبل الوريد.

اقرأ ايضًا : رواية عشقها الأسد pdf 

عن رواية حبل الوريد

حبل الوريد هي رواية روماسنية صدرت على صفحة الكاتبة التي تحمل إسم روايات بقلم الأميرة ياسمين عادل وهي صفحة على الفيس بوك يَصدُر عليها كُل جديد يَخص الكاتبة، وفيما يخص ياسمين عادل فإن ما يُمزيها حقًا إنها تُعطي إهتمامًا كبيرًا لكل شيء تفعله فيخرج بشكل إحترافي جدًا، حتى أغلفة روايتها على الرغم من كونها إلكترونية إلا إنها دائمًا ما تكون مميزة جدًا، وإن وضع إسم أحمد مراد كـ مُصمم الغلاف على إحدى روايتها، لن يستبعد أحد الفكرة على الإطلاق.

اقرأ ايضًا : رواية حين أنوي pdf 

ريفيو عن رواية حبل الوريد

تحميل رواية حبل الوريد pdf
رواية حبل الوريد

قُلت منذ قليل إن الرواية إحترافية جدًا وهذا ما يُهم الرواية مكتوبة بشكل إحترافي جدًا، اللغة فوق المُمتازة وطريقة السرد رائعة، كل ما في الرواية مُبهر يجعلني ودون أن أُفكر كثيرًا أعطها التقيم 10 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : حبل الوريد

إسم الكاتبة : ياسمين عادل

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : اضغط هنا

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.