الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية العشق والغفران pdf

تحميل رواية العشق والغفران pdf

رواية العشق والغفران هي إحدى روايات الفيس بوك الرومانسية التي صدرت مؤخرًا والكعادة مثل هذه الرواية تصدر على أجزاء و يتم نشرها على الفيس بوك، وهذا كان دافعًا إضافيًا للحديث عن الرواية اليوم ولتجميعها ووضعها في ملف واحد بصيغة pdf لتقديمه لكم للتحميل في رابط واحد مباشر كما نفعل معكم دائمًا، ولكن الأهم الآن أن نعرفكم على الرواية ونعرف رأيكم فيها بعد أن تقرأوها.

اقرأ ايضًا : رواية رحم للإيجار pdf 

عن رواية العشق والغفران

رواية العشق والغفران هي رواية رومانسية عربية نُشرت على صفحة قصص رومانسية على الفيس بوك وهي واحده من الصفحات التي آخذنا منها أكثر من رواية ونشرناها على موقعنا وهذا يَدُل إنها تنشر قصص مميزة بحق كل فترة وها هي الآن رواية اليوم العشق والغفران إحدى هذه الروايات التي جاء دورها لتنشرها الصفحة على الفيس بوك، وقال الكثير من القراء إن رواية اليوم هيأهم رواية نشرتها الصفحة وإن كاتبتها هي الأكثر موهبة من بين جميع الكاتبات التي كتبن على صفحة قصص رومانسيه.

اقرأ ايضًا : رواية عرفته وأحببته وتزوجته في يوم واحد pdf 

ريفيو عن رواية العشق والغفران

الرواية جيده ولا أنكر هذا ولكن بها عدة مشاكل لا تُغتفر منها إني ظللت أبحث عن السرد

تحميل رواية العشق والغفران pdf
رواية العشق والغفران

أسبوعًا في العشر دقائق التي قرأت فيها الفصل الأول ولم أجده الرواية عبارة عن حوار فقط باللهجة العامية وعلى الرغم من ذلك فهي ليست سيئة على الإطلاق، وتقيمي لها هو 6 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : العشق والغفران

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : اضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.