الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية أين المفر pdf – خولة حمدي

تحميل رواية أين المفر pdf – خولة حمدي

رواية أين المفر هي إحدى روايات الكاتبة العربية الكبيرة “خولة حمدي” التي أتحفتنا من قبل بعدة روايات رائعة جدًا وحققت نجاحًا كبيرًا منثل رواية “في قلبي أنثى عبرية” و رواية غربة الياسمين والعديد من الروايات المميزة مثل هذه الروايات ولكلن تظل دائمًا في المُقدمة رواية “في قلبي أنثى عبرية” لأنها الرواية التي حققت الشهرة الكبيرة للكاتبة وجعلت القراء يتعرفون عليها ويقرأون جميع روايتها.

اقرأ ايضًا: رواية متحف البراءة pdf 

عن رواية أين المفر

رواية أين المفر هي رواية رومانسية جيده جدًا كُتبت بإحترافية شديدة ولا عجب في ذلك لأن كاتبتها هي الدكتورة خولة حمدي بنفسها، أرشحها لكم وأرشحها بشكل أكبر لهواة الأدب الرومانسي، والذي أعرف يقينًا إنهم سيغرمون بهذه الرواية، لأن الكاتبة التونسية الكبيرة دائمًا ما تُبدع في الروايات الرومانسية وحتى في المشاهد الرومانسية الصغيرة في الروايات غير الرومانسية فهذا هو سر تألق الكاتبة دومًا.

اقرأ ايضًا : كتاب أفراح المقبرة pdf 

ريفيو عن رواية أين المفر

الرواية جيده جدًا وجيده من ناحية اللغة ولا شك أبدًا في هذا ولا جدال على قدرة

أين المفر - خولة حمدي
رواية أين المفرة

الكاتبة الهائلة على الكتابة بلغة قوية وسلسلة في نفس الوقت، بالإضافة إلى إن الحوارات أيضًا جيده جدًا وأسلوب السرد مشوف، وكل هذه الأسباب دفعتني لأن أكتب عن الرواية اليوم وأن أرشحها لكم لقراءتها، وتقيمي لها هو 9.5 من 10 درجات. 

بطاقة الرواية

إسم الرواية : أين المفر

 إسم الكاتبة : خولة حمدي

عام النشر : 2007

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.