الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية أحببته فجننته بحبي pdf

تحميل رواية أحببته فجننته بحبي pdf

رواية أحببته فجننته بحبي هي رواية الكترونية عربية نُشرت على الفيس بوك على شكل أجزاء، وحققت الرواية نجاحًا كبيرًا وظل هذا النجاح يَكبُر يومًا بعد يوم، حتى إن الرواية اليوم تعتبر من أكثر الروايات العربية التي يبحث عنها العرب في مُحرك البحث جوجل على الرغم من إن الرواية في الأساس رواية الكترونية لم تنشر ورقيًا ولم يبذل أحدًا جهودًا فشرها والتسويق لها سوى كاتبتها، أو كاتبها، واليوم جمعنا لكم جميع أجزاء هذه الرواية وجلبناها لك للتحميل كاملة بصيغة pdf.

اقرأ ايضًا : رواية طعم الحياة pdf 

عن رواية أحببته فجننته بحبي

رواية أحببته فجننته بحبي هي رواية الكترونية رومانسية كما ذكرت من قبل لا اعرف كاتبها أو كاتبتها ولكن من خبرتي في الروايات أعرف إن كاتب الرواية هو أنثى، ويُمكن أن تعرف هذا بسهولة عِندما تبدأ في قراءة هذا العمل الروائي الجيد، وبالتأكيد بما إن كاتبة الرواية أنثى فهذه الرواية مكتوبة للإناث في المقاب الأول، فأفرحوا يا فتيات، أنتم على أعتاب قراءة من رواية من نوع الروايات الذي يروق لكم.

اقرأ ايضًا : رواية صغيرة على الحب pdf 

ريفيو عن رواية أحببته فجننته بحبي

الرواية جيدة جدًا ولكنها لم ترتقي إلى مرحلة المُمتازة ولكن على الرغم من هذا فهي ممتعة جدًا، فكرة الرواةي وحبكتها الأساسية ليست جديدة ولكن على الرغم من هذا الرواية “مُمتعة” تقيمي للرواية هو 8 من 10 وأرشحها لكم بالطبع.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : أحببته فجننته بحبي

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

متمرده عشقت كبرياءه

تحميل رواية متمرده عشقت كبرياءه pdf – دودو محمد

رواية متمرده عشقت كبرياءه هي رواية الكترونية نُشرت على الفيس بوك على شكل اجزاء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.