الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ودك تنامين نامي pdf

تحميل رواية ودك تنامين نامي pdf

أسم غريب لرواية أغرب رواية ودك تنامين نامي نُشرت لأول مره في عام 2010 وحققت نجاحًا متوسطًا ولكن مع مرور السنوات زادت شهرتها شيء فشيء حتى وصلنا إلى عام 2018 وأصبح الرواية تريند في جوجل للبحث أي إنها من أكثر الروايات التي يبحث عنها العرب في جوجل، وهذا لا يَدُل سوى على شهرتها التي أكتسبتها مؤخرًا، ولهذا قررت أن أقوم بتجميع جميع أجزاء هذه الرواية المُشتته على المُنتديات العربية لأضعها على موقع واحد فقط وهو المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل، وفي ملف pdf واحد ايضًا ستجدونه للتحميل في نهاية هذا المقال.

اقرأ ايضًا : رواية سواها قلبي pdf 

عن رواية ودك تنامين نامي

هي رواية غريبة جدًا كأبطالها تدور أحداثها في إطار ما بين التشويق والرومانسية المُفرطة لا أعرف لماذا أصبحت هذه الرواية مشهورة، هل هي جيده؟ نعم جيده ولكنها مكتوبة برعونة كبيرة، لم تبذل كاتبتها جُهدًا أبدًا في كتابتها ولا حتى في التفكير لأختيار عنوان جيد للرواية، هل تتخيل عنوان رواية أجنبية مثلًا إسمها ” تريدين الأكل كلي” لا يا جماعة!! هذا لا يُمكن أن نُسميه رواية أبدًا، هي جيده ولكنها مكتوبة بإستخفاف شديد بالقراءة وبفكرة الكتابة.

اقرأ ايضًا : رواية عشق الجاسر pdf 

تقيم رواية ودك تنامين نامي

تحميل رواية ودك تنامين نامي pdf
تحميل رواية ودك تنامين نامي pdf

رواية جيدة ولكنها لم تُعجبني هذا هو الريفيو بساطة، تقيمي لها هو 4 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : ودك تنامين؟ نامي

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.