الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية كوابيس بيروت pdf – غادة السمان

تحميل رواية كوابيس بيروت pdf – غادة السمان

في تراثنا العربي الكبير، يوجد دائمًا غادة السمان عِندما نتحدث عن كاتبات متميزات، وبعيدًا عن كتابتها الرائعة، فمن مِنا لم يقرأ او حتى يسمع عن رسائل غسان كنفاني إلى غادة السمان؟ والتي حققت نجاحًا كبيرًا جدًا، هذا أيضًا غير إنها كُتلة من المشاعر الرائعة للكاتب الفلسطيني الكبير غسان كنفاني، ولكن اليوم ليس للحديث عن أدب الرسائل أو إبداعات غسان أو حتى رسائل غادة السمان، ولكن اليوم سنتحدث عن إحدى روائع غادة السمان الروائية وهي رواية كوابيس بيروت وهي إحدى الروايات الطويلة الرائعة للكاتبة السورية، فهل أنت جاهز لنأخذ جولة سريعة داخل أعماق هذه الرواية قبل أن نتجه إلى تحميلها؟ لنبدأ مباشرةً إذًا.

اقرأ ايضًا : رواية تائهه بين عشقه وقسوته pdf 

عن رواية كوابيس بيروت

رواية كوابيس بيروت هي رواية تاريخية بشكل تؤرخ فيها الكاتبة السورية الكبيرة فترة عصيبة مرت بها بيروت وكانت تُمزق فيها الحروب الأهلية في البلاد العريقة “[يروت” العلاقات الإنسانية بين أقرب الناس، ووضعت غادة السمان فكرتها على الورق ببراعة وإمتياز حقيقيين فمجرد أن تبدأ في قراءة رواية كوابيس بيروت حتى إنك ستشعر وكإنك في بيروت في الزمن التي حكت فيه الكاتبة الأحداث.

اقرأ ايضًا : رواية جيتك مابيك تحقرني pdf 

عن غادة السمان

هي كاتبة وأديبة سورية وبلدت في دمشق وحققت نجاحًا كبيرًا على الصعيد الأدبي وأعطتها قصة حُبها العظيمة مع الأديب والكاتب الراحل الكبير غسان كنفاني، تملك من العمر الآن 76 عامًا ولازالت تُتحفنا بكتابتها الرائعة، وهذا فيديو يتدث عن الكاتبة الكبيرة.

الرواية

إسم الرواية : كوابيس بيروت

إسم الكاتبة : غادة السمان

عام النشر : 1976

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.