الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية كلكم تقولون إنه يحبني pdf

تحميل رواية كلكم تقولون إنه يحبني pdf

رواية كلكم تقولون إنه يحبني هي رواية رومانسية حديثة صدرت بشكل الكتروني على مجموعة من المواقع الإلكترونية وليست مواقع التواصل الإجتماعي فلم أرى الرواية أبدًا على موقع فيس بوك أو تويتر أو واتباد أو حتى جوجل بلس على الررغم من شهرة الرواية الكبيرة إلا غنها لم تخرجد بعد من المواقع الإلكترونية الخاصة بالورايات ولكن اليوم كسرنا القاعدة وجلبت لكم الرواية اليوم للتحميل والقراءة بصيغة pdf وكعادتنا الرواية بجميع أجزاءها في ملف واحد فقط للتحميل بشكل مباشر في أخر هذا المقال.

اقرأ ايضًا : رواية عذبني وإستحملت عذابه لين أعترف لي 

عن رواية كلكم تقولون إنه يحبني

رواية كلكم تقولون إنه يحبني على الرغم من إسمها الغريب والذي لا يوحي برواية جيدة إطلاقًا إلا إن الرواية فعلًا جيده وأنا نفسي إندهشت بقوة محتواها على الرغم من إنني لم أتوقع هذا أبدًا، ولكن على كُل حال يجب أن تعرف إنك على أعتاب قراءة رواية رومانسية من طراز رفيع جدًا، ستروق لك لأنها بالفعل مميزة إلى حد كبير جدًا، وفي الفقرةى القادمة ستعرف تقيمي النهائي للرواية وريفيو سريع عنها.

اقرأ ايضًا : رواية إمرأة بدل فاقد pdf 

ريفيو عن رواية كلكم تقولون إنه يحبني

تحميل رواية كلكم تقولون إنه يحبني pdf
تحميل رواية كلكم تقولون إنه يحبني pdf

الرواية جيده نعم اللغة غير الإحترافية ولا أسلوب السرد ولكن تقيمي النهائي للرواية هو 8 من 10 لأن الرواةي مميزة وممتعة على الرغم من كل هذا.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : كلكم تقولون إنه يحبني

دار النشر : نشر الكتروني

للحتميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.