الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية شيوخ لا تعترف بالغزل pdf – عبير محمد قائد

تحميل رواية شيوخ لا تعترف بالغزل pdf – عبير محمد قائد

الشيوخ لا تعترف بالغزل، هل هذه حقيقة؟ لا أظنها حقيقة أبدًا، وفي هذه الرواية “رواية شيوخ لا تعترف بالغزل” سنواجه الكثير والكثير من هذه الشيوخ التي لا تعترف بالغزل أبدًا، لنعرف بعدها، هل أنا مُخطأ أم إن بالفعل الشيوخ لا تعترف بالغزل كما كتبت عبير محمد قائد في روايتها، وهذه هي الرواية التي جلبتها لكم اليوم بصيغة pdf على الرغم من مرور مُدة طويلة على صدورها، إلا إننا نتحدث عنها الليلة للأسف، لأنني لم أعرف الرواية سوى مؤخرًا.

اقرأ ايضًا : رواية رهف والعذاب pdf 

عن رواية شيوخ لا تعترف بالغزل

رواية شيوخ لا تعترف بالغزل هي واحده من أفضل الروايات التي تُناقش تناقض الأفكار بين الأجيال نحن وهم التي لا نَكُف عن قولها دائمًا، هم يرون إننا جيل مائع لا يتحمل المسئولية، ونحن نرى إنهم أجيال وافقت على الديكتاتورية وهكذا، ولكن هذا ليس موضوع الرواية الأساسي بالتأكيد، أنا أحكِ قصة تناقض الأجيال من وجهة نظري الثمينة والجميلة جدًا هع =D على كُل حال، أنا جلبت لكم اليوم الرواية كاملة بكامل أجزاءها في ملف واحد فقط بصيغة pdf.

اقرأ ايضًا : رواية أنقضاض الأسود 

ريفيو عن رواية شيوح لا تعترف بالغزل

يجب أن أنوه عن شيء مُهم وهو إن معنى كلمة شيوخ اي إنهم كبار السن، وليس المُتدينون لأني رأيت تعليقًا لسيدة تقول فيه زوجي شيخ ويُغازلني، فما هذا العنوان الأحمق، وصراحةً

تحميل رواية شيوخ لا تعترف بالغزل pdf
رواية شيوخ لا تعترف بالغزل

لم أستطع أن أرد عليها حتى لا ترجمني، على كُل حال الرواية أعجبتني وهي جيدة من جميع النواحي تقريبًا، وتقيمي لها هو 9 من 10 درجات.

الرواية

إسم الرواية : شيوخ لا تعترف بالغزل

إسم الكاتبة : عبير محمد قائد

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : اضغط هنا

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد