الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية خطيئة قلب pdf – فيروز يحيى

تحميل رواية خطيئة قلب pdf – فيروز يحيى

رواية خطيئة قلب هي رواية عربية الكترونية صدرت منذ عامين على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وحققت الرواية نجاحًا مميزًا جدًا إزداد كثيرًا مع مرور الوقت ومع تزايد معرفة الناس بالرواية التي تُحقق يومًا بعد يوم المزيد من النجاح، والآن بعد أن عرفتم كل هذا عن الرواية الألكترونية الأشهر في الروايات التي جلبتها لكم الليلة، ما رأيكم أن نعرف عنها القليل أو نتعرف عنها بشكل أكبر، قبل أن أعطيكم رابط تحميلها بطريقة مباشرة في ملف واحد بصيغة pdf.

اقرأ ايضًا : رواية ريتاج pdf – حمد الحمادي

عن رواية رواية خطيئة قلب

رواية خطيئة قلب هي رواية رومانسية في بعض الأحيان، درامية في أغلب الأحيالن، رائعة في كل الأحيان، نعم هي رواية رائعة على الرغم من إن كاتبتها أنثى، وعلى الرغم من إنها الكترونية بكل أخطاء الروايات الإلكترونية، ولكن الموهبة تفرض نفسها أيضًا فموهبة الكاتبة فيروز يحيى فرضت نفسها بقوة على هذه الساحة “الرواية” فلا أنكر أمامكن إن الرواية بها أخطاء، ولكن من وجهة نظري لم تَعُد لهذه الأخطاء قيمة أمام النجاح الكبير للرواية ومميزاتها.

اقرأ ايضًا : رواية حارة المغنى pdf

ريفيو عن رواية خطيئة قلب

رواية خطيئة قلب هي رواية مميزة كما قُلت لكم، بها كسور في اللغة ولكن يكفي إن

تحميل رواية خطيئة قلب pdf - فيروز يحيى
تحميل رواية خطيئة قلب pdf – فيروز يحيى

الرواية مكتوبة بشكل أحترافي من الأساس، السرد مُمتاز وبالغة العربية الفصحى، والحوارات عامية وليس لدي مشكلة في ذلك، تقيمي للرواية هو 9 من 10 درجات.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : خطيئة قلب

إسم الكاتبة : فيروز يحيى

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.