الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية حب قاسي pdf

تحميل رواية حب قاسي pdf

رواية حب قاسي هي إحدى الروايات الإلكترونية التي نُشرت على الفيس وحققت نجاحًا كبيرًا جعلتنا نلفت إليها ومن ثم نتحدث إليها اليوم، ورواية اليوم هي رواية الكترونية نُشرت على صفحة قصص وروايات بقلم ملك على الرغم من إن الصفحة قد تبدو شخصية إلا إن الرواية قد إنتشرنت من خلالها إنتشرارًا كبيرًا جدًا وأصبحت على جميع المجموعات و الصفحات الخاصة بالكُتب والروايات والقصص تقريبًا، واليوم نحن نتحدث عنها بدورنا ونجلبها للكم للتحميل بصيغة pdf.

اقرأ ايضًا : رواية أنت حقي أنا pdf 

عن رواية حب قاسي

رواية حب قاسي هي رواية درامية جيده من الطراز الذي يروق لك، الدراما هنا ليست مثل دراما المسلسلات العربية لأننا نتحدث عن دراما جيده بحث، الرواية تتأرجح ما بين الحُزن والرومانسية والفرح، مشاعر لا يساعها رواية واحده، ولكن حدث في رواية حُب قاسي وأظن إن الرواية ستزداد شهرتها أضعاف ما وصلت إليه لأنها في رأيي لم تأخذ حقها من الشهرة حتى الآن.

اقرأ ايضًا : رواية خطيئة قلب pdf 

ريفيو عن رواية حب قاسي

رواية حب قاسي هي رواية جيده على الرغم من غنها بها أخطاء كثيرة أكبرها من وجهة نظري أسلوب السرد السيء واللغة الغير قوية ولكن في المُجمل الرواية جيده جدًا، وتقيمي لها هو 7.5 من 10 درجات.

تحميل رواية حب قاسي pdf
تحميل رواية حب قاسي pdf

بطاقة الرواية

إسم الرواية : حب قاسي

إسم الكاتبة : لوكي مصطفى

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

4 تعليقات

  1. رواية رائعة بإذن الله بالتوفيق

  2. ممكن الرابط

  3. ممكن رابط الروايه حب قاسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.