الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية حاملات القرابين pdf – زينب بلبل

تحميل رواية حاملات القرابين pdf – زينب بلبل

رواية حاملات القرابين هي رواية سودانية للكاتبة السودانية الكبيرة “زينب بلبل” وهي رواية من نوع خاص طارز فريد يُذكرك بالعصر الذهبي للأدب السوداني، والروايات الخالدة التي كتبها “الطيب الصالح” والتي كانت أول ما اقرأه في الروايات السودانية وما جعلني أعشق هذا النوع من الأدب وثقافات هذه البلد الرائعة، أنا أحب السودان جدًا، وتمنيت زيارتها مرارًا، ولكن عِندما تقرأ رواية سودانية مثل رواية حاملات القرابين ستشعر وكإنك تعيش هُناك.

اقرأ ايضًا : رواية ست البنات pdf 

عن رواية حاملات القرابين

الرواية تتحدث عن ثلاثة أشياء مهمة جدًا في واقع الحياة السودانية وهي رواية سياسية من الطراز الأول فالشيء الأول التي تتحدث عنه الرواية هو”ألسياسة” ومن بعدها الثورة، ومن بعدها الأسطورة، وتغوص الكاتبة زينب بلبل غوصًا في كل من هذه الأضلاع وتوضح فكرتها عبر أسلوب روائي في غاية التميز والرُقي والأبداع، والآن يا رفيقي، بعد أن عرفت كل هذا، لا يَنقُصك سوى البدأ في تحميل الرواية وقراءتها والإستمتاع بها، كما إستمتعت أنا من قبلك.

اقرأ ايضًا : رواية يا شوق لا تكفى تخليه يرتاح pdf 

ريفيو عن رواية حاملات القرابين

رواية حاملات القرابين هي رواية جيده جدًا بداية من فكرتها ومن طريقة تقديمها وعرضها،

رواية حاملات القرابين pdf
رواية حاملات القرابين

فكل شيء فيها يوحي برواية عبقرية من كاتبتها، وبمجرد بدأك في القراءة ستشعر بما قُلته في هذا المقال، تقيمي للرواية هو 8.5 من 10 درجات، وأنصحك بقراءتها بشدة.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : حاملات القرابين

إسم الكاتبة : زينب بليل

التصنيف : روايات سودانية

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.