الرئيسية / كتب عربية / تحميل كتاب هذا الكون سيئ السمعة pdf – أدهم عادل

تحميل كتاب هذا الكون سيئ السمعة pdf – أدهم عادل

عنوان الكتاب يقول لك في تواضع معلومة نعرفها جميعًا وهي إن هذا الكون سيئ السمعة، سيئ السمعة فعلًا وجيمعنا يعلم هذا، وفي هذا المقال سنتعرف عن الكاتب أدهم عادل، وعن كتابه، كتاب هذا الكون سيئ السمعة وسنعرف لماذا يحمل أدهم عادل كل هذه الدائية ضد الكون الودود الجميل؟ هل له طار معه؟ أم إنها عداوةٍ قديمة؟ هذا ما سنعرفه وما سنقراه في الكتاب الذي سنتحدث عنه الآن.

عن الكتاب:

كتاب هذا الكون سيئ السمعة هو واحد من أشهر كُتب الكاتب الشاب أدهم عادل، ونشر الكتاب مع دار نشر سطور للنشر والتوزيع وهو كتاب يحمل في صفحاته كثير من خبرات الكاتب الحياتية، ففي كل صفحة في الكتاب ترى فيها يومٍ على الأقل من حياة أدهم عادل، كتاب ممتع وشيق حسب رأي الكثيرين مِن مَن قرأوه، والآن هو دورك أنت لتقرأه، وتٌخبرنا، هل الكتاب يستحق القراءة أم لا.

اقرأ ايضًا : تحميل رواية ابنة عمي pdf

عن الكاتب:

أدهم عادل هو كاتب عربي مثير للجدل على الرغم من إنه كاتب شاب لكن حصد الكثير من الجماهيريه بسرعة كبيرة وعلى الرغم من كثرة مُحبينه إلا إنه يتعرض للنقد في أحيانًا كثيره بسبب جراءته غير المعتاده، وهذه قائمة بأعمال الكاتب.

كتاب هذا الكون سيئ السمعة2016
كتاب المجانين2015
نصوصي ليست لكم : بوح الصعاليك2014

الكِتاب

إسم الكتاب : كتاب هذا الكون سيئ السمعة

إسم الكاتب : ادهم عادل

دار النشر : شطور للنشر والتوزيع

عام النشر : 2016

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

حور

تحميل كتاب حور pdf – إيمان رجب سعد

مُلخص : كتاب حور للكاتبة المصرية إيمان رجب سعد هو كتاب القصص القصيرة الذي صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.