فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية الهنوف وسلطان كاملة pdf

تحميل رواية الهنوف وسلطان كاملة pdf

رواية الهنوف وسلطان هي رواية سعودية مميزة للغاية نشرت من قبل على منتديات روايتي وروايات غرام العربية وحققت الرواية نجاحًا ساحقًا في جميع أنحاء الوطن العربي، وإسم الرواية الحقيقي هو رواية دموع أسقطت حصون القصور، ولكن أشتهرت الرواية بأسم رواية هنوق وسلطان، وهم بطلي الرواية الرئيسيان، والذي عشقهم القراء بشكل غير طبيعي، حتى إنهم قاموا بتسمية الرواية على إسمهم!

عن رواية الهنوف وسلطان

هي رواية رومانسية من الدرجة الأولى هذا النوع الذي يروق لك عِندما تتلون السماء إلى اللون الازرق، وعِندما يكون جميع الأشياء بجانبك لها نكهة مميزة، هذه النكهة التي تجعل كل شيء في الدُنيا مقبولًا، نعم يا صديقي، إنه الحُب، رواية من الزمن الجميل، رواية تُذكرك بفيلم ” lala land ” في طريقة إخارجه الوانها الزاهية، ستتصور كل هذا وأنت تقرأ الرواية، وستشعر وكإنك تُشاهد فيلمًا كلاسيكيًا رائعًا.

إقرأ ايضًا : أفراح القبة – أحمد خالد توفيق 

ريفيو عن رواية الهنوف وسلطان

لا أظن إن الريفيو بعد كل ما قلت سيكون ذو قيمة، لا جدوى من كلامي يا رفاق، ولا فائدة منه، أنت تضيع وقتك دون أن تقرأ الرواية حتى الآن! هذا غباء ” سامحني يا صديقي” هذه الرواية يجب أن تقرأها على الفور، وأنا قمت بتجميع أجزاءها في ملف واحد بصيغة pdf قم بتحميل الرواية وقراءتها ولن تواجه أي مشاكل في القراءة إن شاء الله، تقيمي للرواية هو 9 من 10 درجات.

اقرأ ايضًا : رواية حارسي الشخصي 

الرواية

إسم الرواية : الرواية هنوف وسلطان

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

 لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و الكتب و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوكأضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.