الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية لقاء مستحيل pdf – يارا سمير

تحميل رواية لقاء مستحيل pdf – يارا سمير

رواية لقاء مستحيل هي أخر رواية سنختم بها يومنا اليوم وهي رواية الكترونية عربية تمزج بين الدراما والرومانسية لكاتبة مصرية شابة وهي الكاتبة يارا سمير والتي كتبت الرواية على موقع وتباد ومنتديات تغاريد وعلى جوجل بلاي ويمكنك قراءتها مباشرة على أي موقع من المواقع التي ذكرتها لك الآن ويمكنك تحميل الرواية مجانًا بصيغة pdf من على موقعنا اليوم بكامل أجزاءها في ملف واحد تمامًا مثل أي رواية ورقية أخرى.

اقرأ ايضًا : رواية عطر نسائي pdf 

عن رواية لقاء مستحيل

رواية لقاء مستحيل هي واحده من أفضل الروايات الرومانسية الالكترونية التي كُتبت في الفترة الأخيرة وحققت نجاحًا لا يُستهان بقه على الأطلاق وإنضمت أيضًا إلى قائجمة “جوجل تريند “لأن البحث عليها كان كبيرًا جدًا في الأونة الأخيرة وقد تخطى عدد كبير من الروايات العربية المطبوعة، والرواية رغم كل هذا النجاح للأسف لم يتم تجميعها في ملف واحد بصيغة pdf و لهذا أخذنا نحن هذه الخطوة اليوم ويمكنك تحميل الرواية مجانًا عبر موقعنا الآن، كل ما عليك فعله هو الأستمرار في القراءة حتى تصل إلى التحميل في نهاية المقال، فهل أنت مستعد لتدخل عالم الرواية الآن؟ لنبدأ إذًا في القراءة يا رفاق.

اقرأ ايضًا : رواية خلخال pdf – هدير السيد 

الرواية

تحميل رواية لقاء مستحيل pdf
رواية لقاء مستحيل

إسم الرواية : رواية لقاء مستحيل

إسم الكاتبة : الكاتبة يارا سمير

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : اضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.