الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عيون تحمل الغرق pdf – ريم الحجر

تحميل رواية عيون تحمل الغرق pdf – ريم الحجر

رواية عيون تحمل الغرق هي روايتنا الليلة ضمن الروايات التي جلبناها لكم للتحميل ونشرحها لكم الليلة، وهي رواية صدرت بشكل الكتروني منذ عدة سنوات على منتديات غرام ومنتديات روايتي الثقافية، وحققت الرواية نجاحًا يُمكن أن نصفه بالهائل، منذ نشر الجزء الأول منها، وزاد نجاحها يومًا بعد يوم، حتى أصبحت واحده من العلامات المميزة في الروايات الإلكترونية بشكل عام.

اقرأ ايضًا : زوجي وحبيبي على الورق 

عن رواية عيون تحمل الغرق

رواية عيون تحمل الغرق هي رواية رومانسية صجرت منذ سنوات وعلى الرغم من إنها صدرت منذ فترةٍ طويلة إلا إنها وحتى الآن تتصدر المشهد عِندما نتحدث عن رواية الكترونية شهيرة مثلها، وبسبب هذه الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها الرواية أصبحت الرواية ضمن الروايات التي يضعها جوجل في قائمة جوجل تريند لأكثر الروايات التي يبحث عنها العرب في جوجل.

اقرأ ايضًا : رواية قدري أنت 

ريفيو عن رواية عيون تحمل الغرق

رواية عيون تحمل الغرق هي رواية الكترونية ولهذا لا يجب أن نقارنها بروايات ورقية ولا يكون لها نفس التقيم الرواية جيده من حيث السرد سيئة من جانب اللغة، بناء الشخصيات تقريبًا شبه منعدم، ولكن في النهاية الرواية جيده رغم كل هذا، الرواية ممتعة تدل على موهبة كاتبتها الكبيرة، تقيمي للرواية هو 8 من 10 درجات.

الرواية

إسم الرواية : عيون تحمل الغرق

إسم الكاتبة : ريم الحجر

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.