الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عطر نسائي pdf – عماد براكة

تحميل رواية عطر نسائي pdf – عماد براكة

تمهيد : رواية عطر نسائي هي إحدى الروايات السودانية المميزة جدًا والتي كتبها الكاتب الشاب الرائع عماد براكة ونشرت الرواية في عام 2006 عن دار عزة للنشر والتوزيع وعلى الرغم من هذا إلا إن الرواية لازالت تحتفظ برونقها وشهرتها إلى الآن على الرغم من مرور أكثر من 12 عامًا على نشر الرواية للمرة الأولى، والآن يا صديقي رواية عطر نسائي موجوده للتحميل بصيغة pdf على موقعنا اليوم.

اقرأ ايضًا : رواية خلخال pdf – هدير السيد 

عن رواية عطر نسائي

رواية عطر نسائي هي رواية لها خلفيات سياسية كبيرة وهذا ما منع نشرها في السودان بسبب الأفراط في الجنس والإسقاطات السياسية وعلى الرغم من هذا إلا إن الرواية تم تسريبها بين القراء وقرأها عددًا كبيرًا جدًا من القراء، واليوم جلبنا لكم هذه الرواية التي تدور أحداثها في الخرطوم في السودان وتتحدث عن فتاة جامعية تدور حولها الرواية بأكملها، وتتميز الرواية أيضًا بدقة الكاتب العظيمة على وصف المشهد فستشعر وكأنك تراه أمام عينيك.

اقرأ ايضًا : رواية وافي pdf 

ريفيو عن رواية عطر نسائي

هل الرواية جيدة؟ لا بل ممتازة، الرواية رائعة لأكثر من سبب، لا يُمكنني أن أقول إنني قد تضايقت أو أزعجبني الإفراط في الجنس والسياسية فهذا لا يعنيني في شيء، ولكن يُمكن

تحميل رواية عطر نسائي pdf
رواية – عطر نسائي

أن يُزعجك أنت كثرة المشاهد الجنسية في الرواية وهذا قد يكون عيب الرواية الوحيد بالنسبة لك، تقيمي النهائي للرواية هو 9 من 10 درجات.

الرواية

إسم الرواية : عِطر نِسائي

إسم الكاتب : عماد براكة

دار النشر : دار عزة للنشر والتوزيع

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.