الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عشقتها فغلبت قسوتي pdf – إسراء علي

تحميل رواية عشقتها فغلبت قسوتي pdf – إسراء علي

في البداية يجب أن أعتذر عن إنقطاعي عن جلب الروايات لكم في الفترة السابقة، ولكن أنتم تعرفون أكثر مني “سدة الكاتب” الوقت الذي لا يطيق فيه الكاتب الإقتراب من الكِتابة أو التدوين، وهذا بالضبط ما حصل معي، واليوم سنعود مره أخرى للروايات الرائعة ورواية اليوم هي رواية عشقتها فغلبت قسوتي للكاتبة إسراء علي، وسنتحدث عن الرواية بالطبع ونذكر رأينا فيها قبل أن نذهب إلى رابط التحميل في نهاية المقال.

اقرأ ايضًا : رواية أحببت فاطمة pdf 

عن رواية عشقتها فغلبت قسوتي

رواية عشقتها فغلبت قسوتي هي رواية رومانسية من الروايات التي صدرت مؤخرًا على موقع وتباد، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وإنضمت إلى قائمة جوجل تريند للروايات العربية الأكثر بحثًا في جوجل، هذا بالطبع نجاح كبيرة جدًا لأي رواية ورقية، فما رأيك إننا نتحدث اليوم عن رواية الكترونية لكاتبة شابة لم تنشر أي رواية إلكترونية حتى الآن! نعم هذه حقيقة وهذا هو النجاح الذي يستحق أن تفخر به.

اقرأ ايضًا : رواية ما لا تبوح به pdf 

ريفيو عن رواية عشقتها فغلبت قسوتي

الرواية جيده على الرغم من فكرتها المُكررة في الروايتا والسينما ولكن هذا لا يمنع إن الكاتبة كتبتها بشكل جيد جدًا يَنُم على براعة الكاتبة وموهبتها الكبيرة، ولكن دائمًا ما توجد مشكلة في الروايات الإلكترونية وهي اللغة السيئة أو الإعتماد على العامية وهذه أيضًا مشكلتي الثانية مع الرواية فيماعدا ذلك الرواية ممتازة، تقيمي لها هو 8 مش 10 درجات.

الرواية

إسم الرواية : عشقتها فغلبت قسوتي

إسم الكاتبة : إسراء علي

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : إضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.