الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ضريح عمرو بن الجن pdf – حسن الجندي

تحميل رواية ضريح عمرو بن الجن pdf – حسن الجندي

تمهيد : إنه يوم العيد بالنسبة إلى قراء ومُحبي أدب الرعب خاصة في مصر، عِندما يَصدُر رواية جديده للكاتب حسن الجندي، وهو واحد من أبرز كتاب أدب الرعب في مصر والوطن العربي، وهذه المرة الحديث سيكون عن رواية ضريح عمرو بن الجن هي ليست رواية بالمعنى الحرفي بل هي عبارة عن مجموعة قصصية ولكن هُنا يُطلق على جميع الأعمال رواية ولهذا كتبتها بهذا الشكل ليسهل الوصول إليها بواسطة القراء، والآن يا ساده، هل أنت مستعدون للقراءة قليلًا عن ما أنتم مقبلون على قراءته؟ لنبدأ إذًا ..

اقرأ ايضًا: رواية سيدة الزمالك

عن رواية ضريح عمرو بن الجن

تشعر وكإن العنوان غريب نوعًا ما، أو إن حسن الجندي يَسُب عمرو ويقول له ” خُد ياض يا إبن الجن” دعك من كل هذا وأتركني أقول لك خبر قد تكون فكرت فيه قليلًا وهو إين باقي سلسلة منزل أبو خطوة؟ في حالقيقية يا صديقي، الكاتب لازال يعمل عليها، ورواية ضريح عمرو بن الجن ليست سوى تصبيرة فقط حتى يصدر العمل الجديد من السلسلة، وها هي على الأبواب، يا رفاق لا تقلقون بشأن هذا على الإطلاق.

اقرأ ايضًا : رواية خريف الحب 

عن الكاتب حسن الجندي 

الكاتب حسن الجندي
حسن الجندي

حسن الجندي هو كاتب روائي وقاص مصري وهو أبرز من كتب المزيج الفريد الذي يمزج الرعب بالكوميديا، وكتبها بشكلٍ مُمتاز في رائعته “حكاياتفرغلي المستكاوي” وكررها في أكثر من رواية أخرى وجميعهم حققوا النجاح، وهذه قائمة بأبرز ما كتب الكاتب:

الرواية

إسم الرواية : ضريح عمرو بن الجن

إسم الكاتب : حسن الجندي 

دار النشر : دار دارك للنشر والتوزيع 

عام النشر : 2018

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.