الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية جميلة pdf – الشيماء محمد (شيمو)

تحميل رواية جميلة pdf – الشيماء محمد (شيمو)

رواية جميلة هي الرواية الجديده للكاتبة المصرية الرائعة الشيماء محمد أو شيمو كما يناديها قراءها الذين يعشقون كل ما يخط قلمها، ورواية اليوم هي الرواية التي تواجدت بقوة في قائمة جوجل تريند في الفترة الأخيرة وكإن شيمو لا تمل في الأعلان على نفسها بموهبتها، وكإنها تقول لدور النشر أنا هنا الا تروني يا رفاق؟ ستشعر بما أقول عِندما تقرأ رائعة شيمو الجديده رواية جميلة التي أراهن على قوتها وإنها ستعجبك!

اقرأ ايضًا : رواية وقيدي إذا أكتوى pdf 

عن رواية جميلة لشيمو

جميلة هي بطلة رواية “جميلة ” الجديده لشيمو هي ليست جديده بالمعنى الحرفي ولكن رُبما هي أجدد أعمالها لأن أخر جزء نُشر في الرواية منذ يومان فقط، وهنا ستجد رابط تحميل الرواية كاملة “ما صدر منها” حتى الآن في رابط واحد فقط pdf يمكنك الإحتفاظ به على جهازك وةقراءته في ملف واحد بسهولة سواء أكنت تستعمل الموبايل او حتى لاب توب أو كمبيوتر، فدائمًا القراءة بصيغة pdf هي الأسهل على الإطلاق.

اقرأ ايضًا : رواية رزقت الحلال pdf 

ريفيو عن رواية جميلة لشيمو

دائمًا ما أقول إن الشيماء محمد كاتبة روائية مميزة للغاية ولكن ما أفسد روايتها من وجهة نظري هو كتابتها باللهجة العامية لك أن تتخيل إنك تقرأ هذا العمل الرائع باللغة العربية!

تحميل رواية جميلة pdf - الشيماء محمد - شيمو
رواية جميلة

ستستمتع جدًا أكثر من الكثير والكثير من الروايات الورقية وهذا ما أنادي به دائمًا وخاصة عِندما أتحدث عن كاتبة موهوبة مثل الشيماء محمد تقيمي لرواية اليوم هو 8 من 10 درجات فقط.

الرواية

إسم الرواية : جميلة

إسم الكاتبة : الشيماء محمد

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.