الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ابنة عمي pdf – هدير محمد

تحميل رواية ابنة عمي pdf – هدير محمد

كتبنا منذ قليل عن رواية ابن عمي وقُلنا وقتها إن وقوع الفتاة أو الفتى في حُب إبن أو إبنة العم في فترة المراهقة شيء شائع جدًا والكثير مِنا قد مر بهذه المرحلة في حياته، وفي رواية ابنة عمي نمر بتجربة مشابهه لرواية ابن عمي ولكن هذه المرة القصة تروى على لسان البطل وليست بطلة الرواية كما حدث في الرواية السابقة، ورما هذا من الجيد ايضًا، وإنك ستقرا رواية من على لسان البطلة ثم ستقرا رواية أخرى تدور حول نفس الفكرة ولكن على لسان البطل هذه المره.

ريفيو عن الرواية:

الرواية من كِتابة الكاتبة المصرية المميزة “إكسير الحياة” هدير محمد والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا على الرغم من إنها لم تنشر روايتها الورقية الأولى بعد ولكن على الرغم من هذا فالكاتبة لها جمهور يعشق كل ما تكتب وتُعد رواية ابنة عمي واحده من أشهر هذه الروايات إن لم تَكُن أشهرها على الإطلاق، الرواية تتحدث عن قصة حُب فتى لأبنة عمه والتي تمر بكثير من الصعوبات في الحياة، فهل ستستمر القصة أم ستُخد مع جميع القصص التي لم تنجح؟ هذا ما ستعرفه إن قرات الرواية.

اقرا ايضًا : ضريح عمرو بن الجن 

تقيمي للرواية:

واضح من اسلوبي في مقدمة المقال بأن الفكرة مُكررة جدًا، مُكررة لدرجة تجعلك تشعر وكإنك تقرأت الرواية نفسها عشرات المرات، وهذا أسوأ ما في رواية ابنة عمي ولكن طريقة سرد الرواية جيدة وتفاصيلها أيضًا مميزة لن نُنكر هذا، ولكن الملل سَيُصيبك لا مفر من هذا لأن الأحداث “مُكررة” تقيمي للرواية هو 5 من 10 درجات.

الرواية

تحميل رواية ابنة عمي pdf
رواية ابنة عمي

إسم الرواية : رواية ابنة عمي 

إسم الكاتبة : هدير محمد

دار النشر : نشر الكتروني

التصنيف : روايات رومانسية 

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.