الرئيسية / روايات / تحميل رواية أحببت فاطمة pdf – فاطمة حمدي

تحميل رواية أحببت فاطمة pdf – فاطمة حمدي

تمهيد : يجب دائمًا أن تكون الرواية التي أكتب عنها وأنا أحتسي مشروب الشوكلاه المُفضل لي، أن تكون رواية مميزة، وهي بالطبع كذلك لأننا سنتحدث الآن عن رواية أحببت فاطمة للكاتبة فاطمة حمدي، لا تقلق، هذا ليست إعتلاءٍ نفسي، ليست نرجسية مُفرطة من الكاتبة، ولكن فاطمة بطلة الرواية ليست هي نفسها الكاتبة، فقط هو تشابه أسماء، فقد أحبت الكاتبة أن تخلق فتاة تحمل فس إسمها، فما العيب في ذلك!

اقرأ ايضًا : رواية ما لا تبوح به – ساندرا سراج 

عن رواية أحببت فاطمة

رواية أحببت فاطمة هي رواية الكترونية رومانسية كانت تصدر على صفحة ترجمتها للعربية تعني “قصصي” وصدرت الرواية على عدة أجزاء الكترونية، منذ أكثر من عام وحققت رواية نجاحًا يُمكن أن نسميه بالرائع، لأنها رواية الكترونية بالتأكيد، وأكبر دليل على نجاح الرواية إننا اليوم وبعد عام كامل من نشر الرواية بالكامل نجمع أجزاء الرواية اليوم ونضعها في ملف pdf واحد ونجلبها لكم للتحميل.

اقرأ ايضًا : رواية بين أحضان الوحش 

ريفيو عن رواية أحببت فاطمة

رواية أحببت فاطمة رواية جيده جدًا من حيث المضمون أو حتى طريقه سرده، حتى الأسم لاقى إعجابي فيكفي إنه لم يَكُن أي إسم وبعده القاسي، فهذا الإسم على الرغم من بساطته، فهو جيد جدًا “أحببت فاطمة” الرواية راقت لي على الرغم من رفضي الدائم أن تقترب النساء من الكِتابة، ولكن يبدو إن هذه هزيمة أخرى لي على يد رواية لأنثى.

الرواية

تحميل رواية أحببت فاطمة
رواية – أحببت فاطمة

إسم الرواية : أحببت فاطمة

إسم الكاتبة : فاطمة حمدي

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

كتاب حانة الفوضى للكاتب مصطفي مُنير

بعد غياب دام لأكثر من عام يعود الكاتب المصري الشاب ” مصطفي منير ” بكتاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.