الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية كبرياء أعمى pdf – شيمو

تحميل رواية كبرياء أعمى pdf – شيمو

تمهيد : رواية كبرياء أعمى هي إحدى روايات الكاتبة المصرية الشيماء محمد، والتي تُعرف بإسم شيمو، بالتأكيد تعرفونها فلها العديد من الروايات المميزة والجيده جدًا التي أحتلت مواقع السوشيال ميديا لفترة طويلة جدًا نظرًا لتميزها، وأيضًا لأن روايتها دائمًا ما تكون مزيجًا فريدًا من الدراما والرومانسية وهذه هي نوعية الروايات التي تروق قراء الوطن العربي.

عن رواية كبرياء أعمى 

رواية كبرياء أعمى نشرت للمرة الأولى في عام 2016 على صفحة قصص حب على الفيس بوك، وهذه الصفحة واحده من الصفحات المميزة التي تعرض دائمًا روايات مميزة خاصة الروايات الرومانسية التي تكون لهلا نصيب الأسد من معظم الروايات التي تصدر على الصفحة، وعلى الرغم من إن الرواية صدرت منذ عامين إلى إننا حتى الآن نتحدث عنها بسبب إنها رواية مميزة، بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

إقرأ لنفس الكاتبة : رواية جراح قلب

تقيم رواية كبرياء أعمى 

في الحقيقة رواية كبرياء أعمى تجذبك منذ الوهلة الأولى منذ النظر إلى غلافها ورؤية هذا الأعمى الذي يُشبه يوسف الشريف في مسلسل الصياد، يقف أمام “مُزة” صاروخ أرض جو جذبتني نحو الرواية جذبًا، بالطبع أمزح .. 

للأسف أسوأ ما في الرواية هي بدايتها وطريقة تعريفنا على أبطال الرواية ودائمًا ما تضايقني هذه الطريقة في روايات الشيماء محمد، تقيمي للرواية هو 7 من 10 درجات.

الرواية

كبرياء أعمى
رواية كبرياء أعمى

إسم الرواية : كبرياء أعمى

إسم الكاتبة : الشيماء محمد – شيمو 

دار النشر : نشر الكتروني 

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.