فتح الدردشة
1
_
مرحبا بك !!! شكرًأ لك على زيارة موقعنا الرجاء فتح الدردشة لإرسال رسالة لمشرف الموقع عبر فيسبوك

Start

الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية قمر خالد pdf – حمران النواظر

تحميل رواية قمر خالد pdf – حمران النواظر

دائمًا ما أقرر عن ماذا سأكتب بناءًا عن الروايات الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل واليوم وجدت رواية إسمها قمر خالد، وهي رواية اليوم التي سأكتب عنها وأجمع لكم أجزاءها، ولكن ما لفت نظري حقًا ليس إسم الرواية ” رواية قمر خالد ” ولكن إسم الكاتبة الذي لا أعرف حتى الآن هل هو مستعار، أم إنه إسمًا حقيقيًا، أم غنه صفة، لإن إسم الكاتبة هو حمران النواظر، على كُل حال، هل أنتم مستعدون لنبدأ؟ هيا بنا.

عن الرواية

تعريف برواية قمر خالد 

رواية قمر خالد هي رواية رومانسية من أعين الأنثى العاشقة في الرواية هي قمر خالد وفي الحقيقة هي كاتبتها حمران النواظر “مالها القناطر؟” في مثل هذه الروايات إستعد أيها الرجل لتكون وقحًا رغم وسامتك، قاسٍ رغم شهامتك، وإبن كلب، وهذا طبعًا لأن كاتبة الرواية انثى و 90% من الروايات في هذا الموقع كُتابها إناث، ورواية اليوم صدرت على موقعي غرام وروايتي وهم أكبر مواقع الوطن العربي الخاصة بالأدب.

إقرأ ايضًا : رواية أريد شفتيك 

ريفيو عن رواية قمر خالد

للأسف لم أعرف اللهجة المكتوبة بها الرواية وعلى الرغم من ذلك، فأنا فهمت معظم كلام الرواية تقريبًا، ولكن بالطبع كنت أفضل أن تُكتب الرواية بالعربية الفصحى، طريقة السرد جيدة، لكن بداية الرواية لم تُعجبني على الإطلاق، وأقصد بالبداية “وصف الشخصيات” فيماعدا ذلك الرواية جيدة وستروق للنساء كثيرًا، اما نَحنُ كرجال، نبحث عن الإثارة وليست الروايات الرومانسية، تقيمي للرواية هو 8 من 10 درجات.

اقرأ ايضًا : رواية أخذني بذنب أبي 

بطاقة الرواية

إسم الرواية : قمر خالد 

إسم الكاتبة : حمران النواظر

دار النشر : نشر الكتروني

عام النشر : 2007 

للتحميل : أضغط هنا 

 لا تنسى أنك قمت بالتحميل من موقع المكتبة
لمناقشه الروايات و الكتب و طلبها على مجموعتنا على الفيس بوكأضغط هنا 
 لا تنسى مشاركه الكتاب على الفيس بوك مع اصدقائك، أخبرنا فى رأيك فى الكتاب فى التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.