الرئيسية » روايات مترجمة » تحميل رواية غدًا pdf – غيوم ميسو

تحميل رواية غدًا pdf – غيوم ميسو

تمهيد : عِندما يتعلق الأمر بالأدب يجب أن نذكر دولتان أنجبت لنا الكثير من العظماء في هذا العالم الساحر، وهو بالطبع روسيا وفرنسا، وبما إننا نتحدث عن كاتب فرنسي فيجب أن نتحدق عن كتاب فرنسا العظماء مثل جول فيرن وفيكتور هوجو، ولكن كاتب اليوم يُعد من العظماء الأحياء وهو غيوم ميسو كاتب رواية غدًا التي سنتحدث عنها الليلة وسنقوم بتحميلها سويًا بصيغتكم المفضلة pdf.

عن كاتب رواية غدًا – غيوم ميسو

غيو ميسو
الكاتب غيوم ميسو

هوا كاتب روائي فرنسي يملك من العمر الآن 46 عامًا كتب فيهم عشرات الكتب والروايات التي جعلت إسمه مألوفًا في أغلب دول العالم خاصة وإنه يُعد الآن من الكتاب الأشهر والأكثر مبيعًا ليس في فرنسا أو أوربا فقط بل العالم بأكمله الذي يترجم رواياته بمجرد صدورها، إلى لغة كل دولة، بالإضافة إلى تحول العديد من رواياته إلى أفلام رائعة حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا، وهذه قائمة بأشهر ما كتب:

  • رواية أنقذني
  • رواية لأنني أحبك
  • رواية فتاة من ورق
  • رواية غدًا
  • رواية وبعد ..

عن رواية غدًا

الرواية تتحدث عن واحده من الفتيات التي تعيش وحيده على الرغم من تخطيها السادسة والثلاثين من عمرها، والتي تعرفت على رجل من الإنترنت فقد زوجته في حادث ويعيش هو وإبنته، وإتفقا على مقابلة في مطعم ما وذهبا هم الأثنان وجلسا في نفس الطاولة ولم يتقابلا!! ما السبب؟ هل هُناك مؤامرة ما .. ؟ هذا ما ستعرفه عِندما تقوم بتحميل الرواية وقراءتها.

إقرأ أيضًا : ديوان عليك اللهفة – أحلام مستغانمي

الرواية

رواية غدًا
رواية غدًا – غيوم ميسو

إسم الرواية : رواية غدًا

إسم الكاتب غيوم ميسو

دار النشر للنسخة العربية : دار سما للنشر والتوزيع

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد