الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية عشقتها من صوتها pdf

تحميل رواية عشقتها من صوتها pdf

تمهيد : رواية عشقتها من صوتها هي إحدى الروايات السودانية الرائعة التي تم صدرت مؤخرًا وحققت الرواية نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي وإنضمت لقائمة جوجل تريند لأشهر الروايات العربية،و  قليلًا ما نجد روايات سودانية في هذه القائمة أنا عن نفسي لم أقرأ روايات سودانية كثيرة من بعد وفاة الأديب السوداني الكبير الطيب الصالح، كاتب الرائعة موسم الهجرة إلى الشمال.

عن رواية عشقتها من صوتها 

رواية عشقتها من صوتها رواية رومانسية كما يتضح من الأسم، لا تنتظر مني أن أقول لك إنها من نوع الفانتازيا، أنت رأيت إسمها فلماذا تسألني إذًأ!! يا لك من قارئ مُتعب، المهم الرواية صدرت على موقع وتباد وحققت نجاحًا كبيرًا خاصة بعدما إنتشرنت الرواية على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى وخاصة الفيس بوك التي إنتشرنت الرواية في مجموعاته كالنار في الهشيم.

تقيم رواية عشقتها من صوتها

في الحقيقة أنا دائمًا أحب الروايات السودانية على الرغم من قلة قراءتي للأدب السوداني ولكن دائمًا عِندما أقرأ عملًا جديدًا يكون هذا العمل جيدًا، وأخر رواية قرأءتها هي عشقتها من صوتها التي راقت لي كثيرًا على عدم ميلي للروايات الرومانسية وجعلت من تقيمي للرواية يرتفع إلى 4 درجات من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : عشقتها من صوتها

إسم الكاتبة : عزة شرقي 

دار النشر : نشر إلكتروني

التصنيف: روايات الكترونية

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

تعليق واحد

  1. جمييييلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.