الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية طريق الحرير pdf – إبراهيم أحمد عيسى

تحميل رواية طريق الحرير pdf – إبراهيم أحمد عيسى

تمهيد : ما الذي يجعل الشخص يكتب عن رواية تُدعى “رواية طريق الحرير” في الثالثة فجرًا؟ هل هذا يعني إن الرواية جيده؟ خاصة عِندما تعرف إن الرواية تأخذ التقيم 4 نجمات على موقع التقيمات الخاص بالكتب “جودريدز” بالتأكيد، هذا صحيح رواية طريق الحرير رواية جيدة، ولكن ما يجعلني أكتب هذا المقال هي “حلاوة” الرواية، لا على الإطلاق، ولكني أكتب هذا المقال، لانها المقالة الأولى لكاتبها!

عن رواية طريق الحرير

بين التاريخ وأدب الخيال العلمي تقع الرواية التي كُتبت منذ أعوام ونُشرت ضمن روايات دار نشر عربية رائعة وهي دار نشر “ذات للنشر والتوزيع” وحققت الرواية نجاحًا باهرًا خاصة وإنها الرواية الأولى للكاتب فدائمًا ما يكون العمل الأول للكاتب محل أنظار الجميع، لانه دائمًا ما يكون مليء بالأخطاء، ولكن هذا لم يَحدُث هنا بل كان العكس تمامًا هو ما حدث، بل الرواية كانت رائعة جدًا، وأخذت مني أنا بشكل شخصي تقيم 8 من 10 نجوم، وهذا تقيم رائع جدًا لو تعلمون.

اقرا ايضًا : رواية كبرياء أعمى 

عن كاتب رواية طريق الحرير – إبراهيم أحمد عيسى

هو كاتب روائي مصري وباحث في التاريخ العربي، يعشق التاريخ ويهوى الكِتابة والأدب، صدرت روايته الأولى في عام 2014 وهي رواية طريق الحرير التي نتحدث عنها الليلة، وتُعد أيضًا هذه الرواية هي أبرز أعماله، وولد الكاتب في الأسكندرية، للكاتب 5 أعمال روائية وله أكثر من بحث علمي ومقالاته مُنتشره على الإنترنت.

 الرواية

إسم الرواية : رواية طريق الحرير

إسم الكاتب : إبراهيم أحمد عيسى

دار النشر : ذات للنشر والتوزيع

عام النشر : 2014

للتحميل : أضغط هنا

يمكنك قراءة الرواية مباشرة على موقعنا

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.