الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية زواج مع سبق الأصرار pdf – سلمى المصري

تحميل رواية زواج مع سبق الأصرار pdf – سلمى المصري

تمهيد : في أواخر عام 2017 صدرت رواية زواج مع سبق الأصرار على صفحة مدونة قصص على الفيس بوك، وهي رواية رائعة لكاتبتها سلمى المصري التي لها العديد من الروايات والقصص الجيدة جدًا والتي نُشرت أغلبها على الفيس بوك والمواقع العربي كقصص وروايات إلكترونية بالكامل، وفي هذا المقال سنتحدث عن رواية اليوم بشكل مطول و نعطي لكم تقيمنا لها.

عن رواية زواج مع سبق الأصرار

الرواية رواية رومانسية راقية جدًا من الروايات التي لا تخشى أن يقرأها أبنائك أو أخوتك الأصغر مِنك لأنها رواية راقية في رومانسيتها ” بعيدة عن المُحن والجِنس” واللغة في الرواية جيدة جدًا وعدد الأخطاء فيها ضئيل جدًا وهذا قليلًا ما تجد مثله اليوم، والمراجعة اللغوية للرواية كانت على يد المُهندس محمود الشناوي، وكانت جيدة أيضًا جدًا فلن تجد إلا القليل من الأخطاء، إذا لاحظتها من الأساس.

تقيم رواية مع سبق الأصرار 

الرواية إلكترونية ولكن عِندما تبدأ في القراءة لن تشعر بهذا إطلاقًا ستعشر وكإنك تقرأ رواية ورقية صدرت عن دار نشر رسمية لأن الرواية جيدة جدًا وإحترمت القارئ بشكل كبير، من حيث تنسيق الكتابة والسرد فوق الممتاز والحوارات الجذابة واللغة القوية كل هذا كان رائع في الرواية وكل هذا جعلني أضع تقيم مرتفع للرواية وهو 4.5 من أصل 5 نجوم.

الرواية

زواج مع سبق الأصرار
رواية زواج مع سبق الأصرار

إسم الرواية : زواج مع سبق الأصرار

إسم الكاتبة : سلمى المصري 

مراجعة لغوية : المهندس محمود الشناوي 

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.