الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية زواج بالقوة pdf – لولو الصياد

تحميل رواية زواج بالقوة pdf – لولو الصياد

تمهيد : دائمًا ما تكون روايات لولو الصياد روايات قوية تجعلنا نتحدث عنها بسبب الإقبال الشديد الذي تحصل عليه الرواية و رواية زواج بالقوة هي إحدى هذه الروايات التي سنتحدث عنها اليوم بشكل مطول، وهي رواية صادره منذ أشهر على صفحة قصص رومانسية بقلم لولو اللصياد على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك. 

عن رواية زواج بالقوة 

قالوا قديمًا كُل شيء بالخناق إلا الزواج بالإتفاق، ولكن هل هذا ما يحدث فعلًا؟ هل يتفق الأهل مع الفتاة على قبول أو رفض الشخص المتقدم، أم إن بعض الزيجات تتم بالغصب والقوة فعلًا في هذه الرواية سترى مثال عملي عن ما نتحدث عنه وهو الزواج بالقوة على إسم الرواية، وستعرف يقينًا إن الزواج بالقوة يحدث يوميًا في مصر مره أو مرتان على الأقل، وإنه من أسوأ العادات السيئة في بعض القرى في مصر والوطن العربي، والآن لا عليك سوى قراءة الرواية و الأستمتاع فقط.

تقيم رواية زواج بالقوة 

الرواية من حيث الفِكرة رائعة ومن حيث طريقة السرد جيدة أيضًا، ولكن مشكلتي دائمًا مع الكاتبة لولو الصياد هو ضعف اللغة فلن تستطيع إستخراج إقتباس واحد من الرواية وهذه المشكلة الوحيدة التي تواجهني حقًا عِندما أقرأ للكاتبة ولكن مقارنة بإستمتاعي بروايتها، فأنا يجب أن أغفر خصم النجوم بسبب الغة و سيبقى تقيمي 4.5 من 5 نجوم.

الرواية

زواج بالقوة - لولو الصياد
رواية زواج بالقوة

 

إسم الرواية : زواج بالقوة 

إسم الكاتبة : لولو الصياد 

دار النشر : نشر الكتروني 

عام النشر : 2016

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

6 تعليقات

  1. بالتوفيق

  2. الرواية مشوقة من اسمها انا اول مرة بقرأ للكاتبة واتمنى تكون الرواية حلوة وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.