الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ذات الوجه الدميم pdf – ياسمينا

تحميل رواية ذات الوجه الدميم pdf – ياسمينا

تمهيد : ذات الوجه الدميم ليست مجرد رواية إلكترونية فحسب، بل إنها تُعد من رموز الروايات الإلكترونية العربية، فهي رواية على الرغم من مأسويتها في البداية إلا إن بها مواقف قد تجعلك تبكي من فرط الضحك فيها، وهذا ما يميزها عن غيرها من الروايات إنها فعلًا مختلفة عن أي رواية أخرى قد تقرأها وقت فراغك، هذه الرواية ليست لوقت الفراغ، بل إنها قد تحتل يومك كله حتى تنتهي منها.

عن رواية ذات الوجه الدميم 

على الرغم من كونها رواية إلكترونية تم نشرها على الفيس بوك في الأساس، إلا إن شهرتها جعلت أكبر المواقع العربية المختصة في تحميل الروايات و الكتب تتحدث عنها وتنشرها، ونحن بالطبع ضمن هذه المواقع، وتم نشر الرواية على هذه المواقع بصيغة pdf المفضلة لكم بالتأكيد كأي رواية ورقية، بالإضافة إلى إن الرواية إنضمت إلى قائمة ججل تريند لتصبح واحده من أشهر الروايات العربية في الفترة الأخيرة.

تقيم رواية ذات الوجه الدميم

الرواية جيدة تنقلك بين فصولها بسلاسة شديدة جدًا على الرغم من إن بداية الرواية في غاية المأساوية إلا إنك ستعبرها سريعًا و ستخدل في موجات عارمة من الضحك والمواقف الغريبة بين أبطال الرواية التي ستقع في حبهم ولا مفر من ذلك وعلى الرغم من إن الرواية إلكترونية إلا إنك لن تشعر بها لقلة الأخطاء فيها، تقيمي النهائي للرواية هو 4 من 5 نجوم.

الرواية

ذات الوجه الدميم
رواية ذات الوجه الدميم

إسم الرواية : ذات الوجه الدميم

إسم الكاتبة : ياسمينا 

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.