الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية حب امتلاك pdf

تحميل رواية حب امتلاك pdf

تمهيد : رواية حب امتلاك هي واحده من الروايات التي صدرت مؤخرًا على موقع وتباد الذي فتح المجال لكثير من الكتاب لنشر أعمالهم ألكترونيًا، ولكن بعد أن قرأت رواية حب إمتلاك جعلتني أسأل نفسي سؤالًا هل كل من يكتب موهوب؟ هل جميع الروايات المشهورة جيده؟ إذا كنت تريد الإجابة، فبالتأكيد الإجابة لا على الأقل بالنسبة لي، وسنتعرف على الأسباب في هذا المقال.

عن رواية حب امتلاك

رواية حب املتك هي رواية رومانسية جديده صدرت مؤخرًا على موقع وتباد، وهي رواية مكونة من عدة أجزاء أو فصول، رُبما لا يمكننا تسميتها بالرواية ولكنها نالت على إجاب الكثيرين، ولكن أنا ككاتب روائي أو حتى كقارئ رايت إن الرواية تفتقد كل ما يُمكن أن يجعلها تُسمي رواية، فالرواية أصلًا بلا سرد!! بلا هدف!! بلا حبكة .. وسنتحدث أكثر عن الرواية في فقرة التقيم التالية.

تقيم رواية حب امتلاك

رواية حب امتلاك التي أرهقتني قراءتها ولم أستطع أن أقرأ أكثر من 10 أسطر فيها فقط، الكثير من الأخطاء الإملائية، الكثير من المُحن المُعتمد بطلة الرواية تقول لوالدتها : الورد ده كميل أوي يا مامي” إللي هو أحا يعني =D ما عَكر مزاجي حقًا إن كاتبة الرواية يبدو لي إنها موهوبة حقًا ولكنها إستسهلت وتسرع جدًا في نشر الرواية مش قادر أكتب لغة عربية يا جماعة من بعد ما قريت الرواية والله، سامحوني بقى.

الرواية

إسم الرواية : حب إمتلاك

دار النشر : نشر إلكتروني

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.