الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية جدائلك في حلمي pdf

تحميل رواية جدائلك في حلمي pdf

تمهيد: قليلة جدًا الروايات العراقية الموجوده على موقعنا والتي تحدثنا عنها، واليوم روايتنا الجديده هي رواية عراقية وهي رواية جدائلك في حلمي، التي نشرت منذ أعوام على موقعي غرام وروايتي والتي حققا نجاحًا لا بأس به على الإطلاق وظل هذا النجاح يكبر يومًا بعد يوم مع مرور الوقت، حتى أصبحت من العلامات الروائية المميزة بالنسبة للمواقع التي تم ذكرها، ولكن للأسف مع كل هذا النجاح لم يتطوع أحد بتجميع أجزاء الرواية في ملف واحد pdf وهذا ما قررنا نحن فعله على المكتبة.

عن رواية جدائلك في حلمي 

هي رواية رومانسية الكترونية نشرت بشكل الكتروني منذ ثلاثة سنوات وعلى الرغم من إنها منشورة منذ زمن يمكن ان نقول عنه بعيدًا عِندما يكون الحديث عن رواية الكترونية، إلا إن شهرتها لم تختفي او تقل حتى، بل إنها أثضيفت إلى قائمة جوجل تريند للرواية العربية الأكثر شهرة أكثر من مره مؤخرًا، واليوم سنقوم بتحميلها، ولكن قبل ان نفعل هذا سأضع تقيمي الخال للرواية.

اقرأ أيضًا : رواية أريد شفتيك

تقيم رواية جدائلك في حلمي 

الرواية رومانسية بشكل مختلف عن المعتادين عليها، لا يوجد إفراط في إظهار المشاعر على حساب الرواية وفي نفس الوقت لم يتم إهمال هذا الشق، رواية حيدة لغتها متوسطة، سردها متوسط ايضًا تقيمي لها هو 7 من 10 لا تنسى أن تذكر أنت تقيمك لها.

الرواية

تحميل رواية جدائلك في حلمي
رواية جدائلك في حلمي

إسم الرواية : جدائلك في حلمي 

دار النشر نشر الكتروني

عام النشر : 2015

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.