الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية الشيطان العاشق pdf – أسماء الأباصيري

تحميل رواية الشيطان العاشق pdf – أسماء الأباصيري

تمهيد : رواية الشيطان العاشق هي إحدى روايات الكاتبة أسماء الأباصيري والتي نشرتها على موقع وتباد، وحققت عليه نسبة مشاهدات وقراءات عالية للغاية، واليوم بعد كل هذا النجاح التي حققته الكاتبة، نقوم بكتابة هذا المقال ونضع رابط تحميل الرواية بكامل أجزاءها في ملف واحد بصيغة pdf في نهاية المقال، فهل أنتم مستعدون لمعرفة المزيد عن الرواية قبل التحميل؟ لنبدأ إذًا.

عن رواية الشيطان العاشق

رواية الشيطان العاشق هي رواية رومانسية الكترونية بها القليل من الدراما التي تُشكل مستوى عالي من المُتعة في الرواية، الرواية نشرت على موقع وتباد منذ عدة أشهر ونُشرت أيضًا على أكثر من منتدي مخصص للروايات والقصص وكانت معظم الأراء إيجابية على القصة والجميع أكد إن قصة الرواية “رواية الشيطان العاشق” قصة مميزة وإن كاتبتها كاتبة مميزة وتُنبأ بإنها قاددمة في عالم الأدب بشكل مميز جدًا.

اقرأ ايضًا : رواية عهود وتركي

تقيم رواية الشيطان العاشق

الشيطان العاشق علىا لرغم من إنني لا أحب الروايات التي تُقدم على شكل مسلسلات طويلة جدًا إلا إن الرواية راقت لي، وجمعتها في ملف واحد لكم لكي تقرأوها مثلما أحببت أن أقرأها أنا، الرواية من حيث اللغة جيدة، على الرغم من وجود بعض الاخطاء، تقيمي النهائي لها هو 7.5 من 10 درجات.

الرواية

إسم الرواية : شيطان العشق

إسم الكاتبة : أسماء الأباصيري

دار النشر : نشر الكتروني

للتحميل : أضغط هنا

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.