الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية الحرمان الكبير pdf – نور عبد المجيد

تحميل رواية الحرمان الكبير pdf – نور عبد المجيد

تمهيد : رواية الحرمان الكبير هي إحدى روائع الكاتبة العربية المميزة للغاية الكاتبة نور عبد المجيد كاتبة الرواية الرائعة أنا شهيرة وأنا الخائن والتي حقتت نجاحًا كبيرًا جدًا ووتحولت إلى مسلسل من بطولة الفنانة الرائعة ياسمين رئيس، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، واليوم سنتحدث عن رواية أخرى من روائع الكاتبة رواية على الرغم من روعتها إلا إنها لم تأخذ ما تستحقه من شهرة إلى الآن وهي الحرمان الكبير.

عن رواية الحرمان الكبير 

الرواية هي واحده من هذه الروايات التي تترك أثرًا فيك بعد أن تقرأها، تشعر وكأنك تغيرت بعد قراءتها، لماذا هل هي طاقة الحُب؟ أم إنه الخوف أن لا يحدث هذا معك؟ أم الخوف من المستقبل؟ كل هذه الأشياء تعلق في رأسك بعد القراءة؟ رُبما أنتي لستِ شهد ولكنك تشبهينها، رُبما أنت لست بطلًا مثل بطل الرواية ولكنك تشبهه في بعض الصفات، الواقع مختلف ولكنه أكثر سوءًا من الخيال وهذا ما يجعلنا نخاف أكثر بطبيعة الحال.

إقرأ أيضًا : رواية أفقدني عذريتي 

تقيم رواية الحرمان الكبير 

الحرمان الكبير هي واحده من روايات نور عبد المجيد المميزة لا شك في هذا اللغة الرائعة التي تجذبك الرواية حتى قبل فكرتها وبناء الشخصيات المحكم تجعلك تقع في حب الرواية تشعر وإنكح تقرأ عملاًا نفيًا رائعًا، قصة الرواية ليست بالجديده ولكنها ليست مُبتذلة أيضًا تقيمي النهائي للرواية هو 4.5 من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : الحرمان الكبير

إسم الكاتبة : نور عبد المجيد 

دار النشر : دار المصرية اللبنانية 

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد