الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية أعترافات أخر الليل pdf

تحميل رواية أعترافات أخر الليل pdf

تمهيد : نحن الآن على أعتاب التحدث عن رواية اخرى من روايات منتديات روايتي العربية التي دائمًا ما تصل إلى نجاح كبيرة، ولكن هل تصل الروايات إلى هذا النجاح بسبب إنها روايات جيده أم بسبب المنتدي المنشوره عليه؟ هذا ما سنعرفه الليلة عِندما نتحدث عن رواية أعترافات أخر الليل ونعطيها لكم بصيغتكم المفضلة pdf للتحميل بالطبع، كل ما عليك هو القراءة و الإستمرار في القراءة إلى النهاية عِندما تصل إلى رابط التحيمل. 

قصة رواية أعترافات أخر الليل 

أعترافات أخر الليل في الحقيقة الأسم لا يَمُت للمتوى بصلة ولكن إذا سألتني هل الرواية جيدة أم لا سأقول لك هي ممتعة ولكنها ليست جيدة، رواية مكررة ييوجد 100 رواية الكترونية على الأقل كتبت بنفس الطريقة و بنفس الفكرة وبنفس الحبكة ويُمكن أن قول نفس الأشخاص بأختلاف الأسماء، ولكن إذا سألتني هل الروايةجيدة أم لا؟ أنت تعرف ماذا سأقول، بالتأكيد سأقول ممتتعة، ولكن أظن إن مقالي أكثر متعة منها.

تقيمي لرواية أعترافات أخر الليل 

رواية للأسف كتبت بشكل غير جيد الأشخاص قدموا بشكل منفصل عن الرواية وكإننا في قصة أطفال، بالإضافة إلا إني لم أجد لغة عربية إطلاقًا في الرواية ولا سرد، وحوارات بشكل عامي مبتذل، تشعر وكإنك تقرأ بوست على الفيس بوك لا تَمُت للرواية بصلة ولكن الرواية ممتعة، تقيمي للرواية هو نجمة واحده من خمس نجوم.

بطاقة الرواية

إسم الرواية : رواية أعترافات أخر الليل 

دار النشر : نشر الكتروني 

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد