الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية أجدع صحاب pdf – سهيلة

تحميل رواية أجدع صحاب pdf – سهيلة

تمهيد : رواية أجدع صحاب واحدة من الروايات العربية الجيدة التي صدرت مؤخرًا على موقع التواصل الأجتماعي الأشهر في المنطقة العربية حاليًا “موقع فيس بوك” وبالتحديد صدرت على صفحةسكوت التي تضم عددًا كبيرًا من المعجبين فيها، صدرت الرواية تحديدًا في شهر يوليو من عام 2017 وحتى الآن مازالت واحده من أهم الروايات الإلكترونية وتزداد شهرتها أضعافًا في كل يومٍ يمر.

عن رواية أجدع صحاب 

رواية أجدع صحاب هي رواية إجتماعية وكوميدية في بعض الأحيان، وكُتبت بالعامية بأكملها، تشعر وكإنك واحد من “شلة” أجدع صحاب المزعومة في القصة، وفي إطار الرواية ستتعرف على شخصيات جديده رائعة في كل مرحلة وفي كل فصل ستشعر ببهجة وكإنك بطل من أبطال الرواية وما تقرأه هو يحدث لك في كل هذه اللحظات، وفي هذا المقال سنعطي تقيمنا لهذه الرواية من خمسة نجوم، وسنذكر أسوأ ما في الرواية و أفضل ما فيها. 

تقيم رواية أجدع صحاب 

قُلنا إنها رواية جيدة من حيث الفكرة وطريقة عرضها ولكن قلة السرد في الرواية تُعكر عليَّ مزاجي وأنا أقرأ، لا أحب أن أقرأ رواية 80 % منها حوار، وأيضًا السرد والحوار بالعامية المصرية، وهذا أيضًا إحدى الأشياء التي لم تُعجبني في الرواية فَكر معي ماذا لو كانت الرواية كُتبت بالعربية الفصحى؟ كانت ستصبح في مُنتهى الجمال وهي كذلك العامية.

الرواية

أجدع صحاب - سهيلة
رواية أجدع صحاب

إسم الرواية : أجدع صحاب

إسم الكاتبة : سهيلة 

دار النشر : نشر الكتروني 

عام النشر : 2017 

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.