الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية وحش بقلب طيب pdf

تحميل رواية وحش بقلب طيب pdf

مُلخص : رواية وحش بقلب طيب هي رواية إلكترونية عربية للأسف لا أعرف جنسية كاتبة الرواية نفسها ولا حتى اللغة المكتوب بها الرواية، هل هي جزائرية أم مغربية أم ماذا؟ لكن على كل حال نحن أمام رواية مميزة بشهادة الجميع، لم أفهم نصف ما يقال في الرواية بسبب اللغة لكن ما فهمته يجعلني أؤكد لكم إنها رواية جيدة جدًا.

عن رواية وحش بقلب طيب 

هي رواية إلكترونية عربية كتبت منذ أشهر وتم نرها على موقع التواصل الإجتماعي وتباد الذي يُنشر فيه كل ما يخص الكتب والروايات وهو دائمًا وأبدًا مُلتقى المبدعون في الأدب وتُعد الرواية رواية قصيرة تكون من 4 قصول فقط، يمكنك قراءتها في جلسة واحدة وبعد كثيرة الطلب على الرواية قد جلبناها لكم اليوم ووضعناها في ملف واحد فقط بصيغة pdf لكي تقرأونها بكل سهولة.

تقيم رواية وحش بقلب طيب 

دائمًا ما أقول إن أفضل طريقة لكتابة رواية هو كتابة السرد باللغة العربية الفصحى والحوارات بعامية الدولة مثل روايات العامية المصرية، ولكن لا أفضل أن تُكتب الرواية بأكملها بالعامية أو بالهجة الدولة لأننا في الدول الأخرى لا نعرف جميع لهجات الدول العربية، وهذا كان أسوأ ما في الرواية على الرغم من إن الرواية جيدة جدًا، ولهذا تقيم الرواية سيكون 3.5 من 5 نجوم.

الرواية

وحش بقلب طيب
رواية وحش بقلب طيب

إسم الرواية : وحش بقلب طيب 

دار النشر : نشر إلكتروني

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد