الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ميراث الحب والدموع pdf – رضوى أحمد

تحميل رواية ميراث الحب والدموع pdf – رضوى أحمد

مُلخص : أعلم إنني مُقصر في النشر، أعلم إنني كثير الغياب، ولكن مع كُل غياب يجب أن أعود برواية قوية تُعد هذا الغياب عنكم، لم أكُن أتصور إنني سأجد رواية إلكترونية مميزة بهذه السهولة هذه المرة وهذه المرة الرواية التي جلبتها إليكم هي رواية ميراث الحب والدموع للكاتبة المصرية الشابة رضوى أحمد، لا تسألني كيف عرفت إنها شابة لأنهن يكونون دائمًا كذلك.

عن رواية ميراث الحب والدموع 

رُبما تسأل كيف وقت هذه الرواية تحت يدي، سأجيبك بأختصار إنني أتابع جميع صفحات الروايات العربية ولكن ما جذبني فعلًا لهذه الرواية إنها مكتوبة بالفصحى والسطر الأول صحيح بدون أي أخطاء إملائية ولو بسيطة، فقررت أن أُكمل في القراءة، لأجد أمامي رواية رائعة تستحق النشر حقًا، فلم أتردد لحظة أن أجلبها لكم، خاصة وإنها رومانسية من النوع الذي يروقكم، فهل أنت مستعدون لهذه التجربة الجديدة اليوم؟ إذًا لنذهب إلى تقيمي لها قبل التحميل.

تقيم رواية ميراث الحب والدموع 

لنقل إن الرواية سيئة ونَقُل أيضًا إنها بلا فِكرة وسيئة على مستوى السرد وهي ليست كذلك طبعًا، ولكن إذا كانت الرواية بهذا السوء ستسفيد لغويًا جدًا من قراءتها كما حاولت أن أستفيد أنا بمفردات جديدة من الرواية ولكن الرواية ليست سيئة على الإطلاق في أي ناحية بل العكس تمامًا الرواية فعلًا مميزة بشكلٍ كبير، وفِكرتها جيدة ورومانسيتها زائدة عن اللازم ولكنها ممتازة أيضًا ولهذا تقيمي سيكون 4.2 من أصل 5 نجوم.

الرواية

ميراث الحب والدموع
رواية ميراث الحب والدموع

إسم الرواية : ميراث الحب والدموع

إسم الكاتبة : رضوى أحمد 

دار النشر : نشر إلكتروني 

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.