الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية لجل الوعد pdf

تحميل رواية لجل الوعد pdf

تمهيد : تُعد رواية لجل الوعد واحده من الروايات الإلكترونية الشهيرة جدًا، والتي تُحقق نجاحًا كبيرًا الآن حتى بعد مرور فترة زمنية كبيرة جدًا على نشرها للمرة الأولى، وهذا لا يَدُل سوى على التميز الشديد للرواية والتي يُمكننا أن نقول بلمئ الفهم إنها رواية مميزة بل من أكثر الروايات المميزة من الجانب العربي عِندما يكون الحديث عن الروايات الإلكترونية، وها نحن الآن سنتحدث عنها بشكل أكبر في هذا المقال.

عن رواية لجل الوعد 

رواية لجل الوعد هي رواية إلكترونية عربية كتبت و نشرت على عدة مواقع عربية منذ فترة وأكبر هذه المواقع هي منتديات روايتي العربية بالإضافة إلى موقع منتديات غرام الغني عن التعريف بكل تأكيد، وحققت الرواية نجاحًا لا يُستهان به من جانب الشهرة و حب الجماهير لها من القراء، وأيضًا على المستوى النقدي فقد نالت الرواية على إعجاب الكثير من النقاد والكُتاب العرب. 

تقيم رواية لجل الوعد

رواية لجل الوعد رواية مميزة وهذا الأمر الجلي في الموضوع ولكن ما يغيبها إنها لم تكتب بالكامل باللغة العربية الفصحى، فلو كانت الرواية بالكامل مكتوبة بالفصحى لكنا نتحدث الآن عن رواية من أفضل الروايات العربية سواء كان الحديث عن رواية إلكترونية أو حتى مطبوعة ورقية، تقيمي النهائي للرواية هو 4. ونصف من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : رواية لجل الوعد 

دار النشر : نشر إلكتروني

عام النشر : 2008

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.