الرئيسية / روايات مترجمة / تحميل رواية كل شيء لم أخبرك به pdf – سيليستي إنغ

تحميل رواية كل شيء لم أخبرك به pdf – سيليستي إنغ

مُلخص : من الرائع إننا نتحدث اليوم عن كِتاب أجنبي نشر بشكل عادي جدًا على منصة أمازون وإسمه ” رواية كل شيء لم أخبرك به ” للكاتبة الأمريكية سيليستي إنغ، وحققت الرواية المركز الأول في قائمة أفضل رواية على موقع أمازون في عام 2014 وتم ترجمتها إلى العربية في عام 2018 أي قبل أيام فقط من الآن وها هو بين إيديكم الآن لكي تقرأوه بشكل إلكتروني pdf.

عن رواية كل شيء لم أخبرك به 

رواية Everything I Never Told You هي رواية تدور أحداثه في وسط الولايات المتحدة وتتحدث عن مراهقة تولد في عائلة مختلفة من جهة العرق إي إن الأختلاف واضح وبادي للجميع، فهل ستتقبل هذه المراهقة نظرة المجتمع للأسرة؟ هل ستستطيع العيش هكذا؟ هذا ما ستعيشه أنت مع بطلة الرواية في Everything I Never Told You الأكثر من رائعة، في الحقيقة رواية كل شيء لم أخبرك به هي أول رواية أراها مترجمة من موقع أمازون، ولا أعلم هل هذا الحدث فريدًا أم إنني فقط لا اعرف، على كل حال أتمنى أن تعجبكم الرواية وتروق لكم كما راقت لي، وستجدون رابط التحميل في الأسفل ويمكنكم تحميل الرواية بمنتهى السهولة باللغة العربية فقط على موقعنا موقع المكتبة إعرف القصة قبل ما تحمل.

الرواية 

كل شيء لم أخبرك به
رواية كل شيء لم أخبرك به

إسم الرواية : كل شيء لم أخبرك به

إسم الكاتبة : سيلستي إنغ

المترجم : إكرام صغيري

عام النشر : 2014

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

الحب المحرر

تحميل رواية الحب المحرر – فرنسين ريفرز pdf

مُلخص : الطيبون للطيبات، لا جدال في ذلك، ولكن رُبما هذا في العالم وليس في …

34 تعليق

  1. جاري التحميل

  2. سوف اقوم بالتحميل

  3. ♥️♥️♥️

  4. ♥️♥️♥️♥️💙

  5. مشكورين

  6. شكرا جدا لجهدكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.