الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية قيود بلا أغلال pdf

تحميل رواية قيود بلا أغلال pdf

تمهيد : عِندما تكون رواية إلكترونية مكتوبة منذ أربعة سنوات تقريبًا، وسنتحدث عنها اليوم، فهذا لا يدل سوى على عظمة هذه الرواية، رواية قيود بلا أغلال التي تُعد من علامات الأدب الإلكترونية خاصة عِندما يأتي الحديث عن الروايات السعودية المميزة في هذا المجال، مجال الرواية الإلكترونية كما أُحب أن أسميه دائمًا، فهل أنتم مستعدون اليوم لتحميل وقراءة رواية قيوم بلا أغلال بعد معرفة القليل عنها؟ إذًا لنبدأ.

عن رواية قيود بلا أغلال

في عام 2014 تحديدًا نُشرت هذه التحفة الأدبية على موقعي غرام وروايتي على الإنترنت، ولا أظنل إن كاتبتها كانت تظن إنها ستصل روايتها لهذا النجاح حتى بعد هذا الوقت من نشر، وبعد أربعة سنوات من النشر، يضعها جوجل في قائمة “التريند” الخاصة بها، وهذا يعني إنها من الروايات العربية الأكثر في قائمة البحث له، أي إنها من أكثر الروايات التي يبحث عنها العرب في جوجل متخطية الكثير والكثير من الروايات الورقية.

تقيم رواية قيود بلا أغلال 

دائمًا عندي تحفظ على الروايات التي تكتبها إناث، ودائمًا أرَ إن الكتابة ليست لهن، لكن مهلًا يا أصدقاء، أنا هُزمت الآن أمام هذه الرواية، رواية في الحقيقة متكاملة من كافة النواحي!! رواية ليس بها خطءًا واحدًا في رأيي، اللغة فوق الممتازة، السرد رائع، لم أستطيع رؤية خطأ إملائي واحد، كل هذا يجعل من الرواية تأخذ العلامة الكاملة 5 نجوم من أصل 5 وهي الأولى تقريبًا التي تأخذ العلامة الكاملة في هذا التصنيف.

الرواية

إسم الرواية : قيود بلا أغلال

دار النشر : نشر إلكتروني

عام النشر : 2014

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد