الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية ستبقى حبيبي pdf

تحميل رواية ستبقى حبيبي pdf

تمهيد : رواية ستبقى حبيبي هي واحدة من الروايات الإلكترونية المميزة جدًا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلى الرغم من إن الرواية كتبت على الفيس بوك و في مجموعة مغلقة إلا إنها بالفعل إستطاعت أن تُحقق نجاحًا كبيرًا، و إنضمت إلى قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الأكبر والأشهر في العالم جوجل.

عن رواية ستبقى حبيبي 

هي رواية إلكترونية رومانسية تدور أحداثها بين بطليها سيسيل وأدم ما بين الرومانسية والدراما والظروف الصعبة كُتبت الرواية وكتبتها كاتبة تكتب تحت إسمًا مُستعارًا وهو راجية الجنة ووضعت الرواية أيضًا على موقع جود ريدز للتقيمات وكان إسم الكاتبة للمرة الثانية هو راجية الجنة دون معرفة إسمها الحقيقي حتى الآن.

تقيم رواية ستيقى حبيبي 

لا يُمكن أن نُدرج أي رواية تحت تصنيف الرومانسية فهناك أيضًا رومانسية مُفرطة تصل إلى حد الأفورة مثل المكتوبة في هذه الرواية، لم تُعجبني الرواية في فكرتها ولكن أسلوب كتابتها جيد، في الواقع لا يعجبني الكتابة النسائية بشكل عام لهذا لن أكُن متحامل بشكل كبير مع هذه الرواية لأن كاتبتها أنثى كما نعرف، وأيضًا لأنها كتبت بالعامية وأنا أكره العامية أيضًا عندما يتعلق الامر برواية، ولهذا تقيمي للرواية سيكون 2.5 من أصل 5 نجوم.

الرواية

ستبقى حبيبي
رواية ستبقى حبيبي

إسم الرواية : ستبقى حبيبي 

إسم الكاتبة : راجية الجنة

دار النشر : نشر إلكتروني 

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.