الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية زوجة القيصر pdf – سميحة محمد

تحميل رواية زوجة القيصر pdf – سميحة محمد

تمهيد : قليلة هي الروايات التي تنجح نجاحات عالمية من وطننا العربي للأسف، فلم نرى رواية تُحقق جائزة نوبل بعدما حصدها نجيب محفوظ، والروايات العربية المترجمة أيضًا قليلة ولكن لدينا اليوم رواية عربية إلكترونية حققت نجاحًا كبيرًا وهي رواية زوجة القيصر أو رواية القيصر فقط وهو إسمها الحقيقي، وهي رواية منشورة على موقع وتباد، وحققت ما لم تحققه رواية عربية أخرى على الموقع الكبير، فأخذت الرواية التقيم الأول في قائمة الروايات الرومانسية على الموقع الشهير، وهذه أول رواية أقرأها تحصد التصنيف الأول. 

عن رواية زوجة القيصر 

رواية زوجة القيصر هي رواية إلكترونية عربية، ومانسية بها بعض الدراما المُحببة لدى الجماهير في الوطن العربي بالتأكيد، والتي تملئ الروايات السعودية بشكل خاص، وحصد الرواية أكثر من مليون قراءة في خلال الأيام الماضية بعدما تخطتى عدد اجزاء الرواية أكثر من 57 جزءًًا، واليوم جلبنا لكم الرواية بصيغة pdf لتقومون مباشرة بتحميلها على أجزهتكم المحمولة أو حتى الكمبيوتر لنتخطى عناء القراءة الإلكترونية.

تقيم رواية زوجة القيصر 

زوجة القيصر هي رواية مميزة من أكثر من إتجاة فلغة الرواية أكثر من ممتازة ومُعدل التشويق في الرواية وصل إلى أكثر درجاته على الرغم إننا نتحدث عن رواية رومانسية، فهل رأيت هذا المعدل المُرتفع في رواية رومانسية مِن قبل؟ إذا كانت إجابتك بـ لا فأنت لم تقرا رواية زوجة القيصر التي أعطيها التثيم الكامل وأنا راضِ تمامًا، وفي غاية سعادتي برواية إلكترونية عربية تحقق هذا النجاح.

الرواية

إسم الرواية : زوجة القيصر 

إسم الكاتبة : سميحة محمد

دار النشر : نشر إلكتروني  – وتباد 

للتحميل : أضغط هنا

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.