الرئيسية / روايات عربية / تحميل رواية حيث كنا pdf

تحميل رواية حيث كنا pdf

تمهيد : على الرغم من إن جميع الروايات التي نجلبها لكم من منتديات غرام أو منتديات روايتي تكون الروايات القديمة وهي غالبًا ما تُحقق النجاح إلا إن رواية اليوم رواية حيث كنا هي رواية حديثة تم نشرها على منتديات غرام في عام 2017 وحققت نجاحًا هائلًا مما جعلنا نُفكر في جلبها لكم وهذا طبعًا بعد أن نقوم بتجميع أجزاءها في ملف واحد لكم ليسهل عليكم التحميل والقراءة.

عن رواية حيث كنا 

رواية حيث كنا هي رواية إلكترونية عربية وهي رواية رومانسية تم نشرها في عام 2017 وبسبب ما حققته من شهرة ونجاح وبعد أن أصبحت حديث الجميع على مواقع التواصل الإجتماعي أصبحت الرواية واحدة من الروايات الأكثر بحثًا على مستوى الوطن العربي على حسب ما قال مُحرك البحث العالمي جوجل ولهذا وضعها في قائمة “جوجل تريند” وهذا طبعًا نجاح كبير جدًا، خاصة وإننا نتحدث عن رواية إلكترونية.

تقيم رواية حيث كنا 

في الحقيقة الرواية من بدايتها إلى نهايتها مُبهرة الجمل القصيرة التي أعشقها تُسيطر على الرواية وتجعل من كل جملة مكتوبة شيء يلمس قلبك ولهذا قررت أن أتحدث عن هذه الرواية، وهذا طبعًا بالإضافة إلى كون الرواية مكتوبة باللغة عربية فصحى قوية للغاية، ولهذا تقيمي للرواية لن يقل عن 4.6 من أصل 5 نجوم.

الرواية

إسم الرواية : حيث كنا

إسم الكاتبة : ملز

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

عن Ahmed Samir Hassan

كاتب روائي وقاص مصري لدي ثلاثة روايات منشوره إلكترونيًا: " مريم - هذا أنا - ديسمبر " وأعمل في مجال إدارة المواقع الإلكترونية

شاهد أيضاً

تحميل رواية صغيرة على الحب pdf – كيندا

رواية صغيرة على الحب هي إحدى الروايات الرومانسية التي أجدثت ضجة كبيرة بسبب روعتها كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.