الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية حبك خطيئة لا تغتفر pdf

تحميل رواية حبك خطيئة لا تغتفر pdf

تمهيد : منذ أعوام قد تصل إلى أربعة أعوام كُتبت رواية حبك خطبئة لا تغتفر، على منتديات روايتي الثقافية وأيضًا تم نقلها على منتديات غرام ونثقلت إلى عددًا كبيرًا من المواقع الإلكترونية “مواقع الروايات والكتب” وحققت الرواية ما تسطتيع أن تُحققه مجموعات كبيرة جدًا من الروايات المطبوعة، وهي أن تكون الرواية ضمن قائمة الأكثر بحثًا في الوطن العربي في مُحرك البحث العالمي “جوجل” واليوم قد جمعنا جميع أجزاء الرواية ووضعناها في ملف واحد pdf.

عن رواية حبك خطيئة لا تغتفر 

هي رواية رومانسية درامية وهذا واضح جدًا من قراءة العنوان بالطبع، تمتاز الرواية بالشخيات المُركبة التي ستستطيع تميزها بشكل واضح جدًا في الرواية، اللغة فصحى سهلة للغاية لن تقف أمام كلمات لن تعرفها، وإن وقفت لن يكون هذا كثيرًا، يُمكنك أن تنتهي من الرواية بأكملها في جلسة واحدة ويُمكن أن تكون هذه ضمن قائمة مميزات الرواية.

تقيم رواية حبك خطيئة لا تغتفر 

رواية جيدة جدًا تتفوق على معظم الروايات الإلكترونية العربية التي كُتبت في الاعوام الأخيرة ولكن على الرغم من إن لغة الرواية هي الفصحى إلا إنها لم تهتم بقوة اللغة على حساب القصة ولكن هذا لن يُشكل عائقًا بالنسبة لي على الرغم من إنها كان من المُمكن أن تكون أفضل كثيرًا، الحوارات باللهجة السعودية وتقيمي للرواية بشكل كامل هو 4. من 5 نجوم.

الرواية

حبك خطيئة لا تغتفر
رواية حبك خطيئة لا تغتفر

إسم الرواية : حبك خطيئة لا تغتفر 

دار النشر : نشر إلكتروني 

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد