الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية جراح قلب pdf – شيمو

تحميل رواية جراح قلب pdf – شيمو

مُلخص : رواية جراح قلب هي إحدى روايات الكاتبة المصرية الشابة الرائعة صاحبة الأسم المستعار دائمًا “شيمو” وهي رواية نُشرت في إبريل من العام المُنصرم “حلوة المنصرم دي =D” عام 2017 وحققت نجاحًا كبيرًا مما دفعنا لتجميع أجزاءها في ملف واحد ورفعها لكم بصيغتكم المُضلة pdf لتقومون بتحميلها بسهولة دون البحث كثيرًا خلف تجميع أجزاءها.

عن رواية جراح قلب 

رواية جراح قلب هي رواية رومانسية عربية من النوع الذي يعشقه العرب دائمًا وهو تصنيف الرومانسية وهو التصنيف التي كتبت فيه شيمو معظم روايتها إن لم تَكُن كُلِهَا وكعادة الروايات المميزة دائمًا نُشرت الرواية على صفحة خطوات هادئة على الفيس بوك وما إن نُشرت حتى أحتلت مجموعات الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي، وهذا شيئطًا طبيعيًا خاصة وإن متابعي الكاتبة شيمو كثرين جدًا.

تقيم رواية جراح قلب 

لدي مشكلة دائمًا عند القراءة لشيمو بغض النظر عن التميز الكبير للكاتبةولكن لماذا لا يوجد سرد؟ لماذا تتكون الرواية من حوار فقط، وبالطبع الحوار بالعامية فالفصحى في الرواية قد لا تتجاوز الـ 2 % من إجمالي الرواية إن وجدت من الأساس، دائمًا أسلوبها مميز، دائما الفِكرة جيدة، ولكن دائمًا ما تُهمل شيمو هذه النقطة وهي نقطة هامة جدًا إذا ما أرادت التطور وأخذ خطوات للأمام، خاصة وإنها موهوبة جدًا.

الرواية

جراح قلب
رواية جراح قلب

إسم الرواية : جراح قلب

إسم الكاتبة : شيمو

دار النشر : إلكتروني 

عام النشر : 2017

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

3 تعليقات

  1. تحفة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: