الرئيسية » روايات عربية » تحميل رواية القاسي العنيد pdf – نونا

تحميل رواية القاسي العنيد pdf – نونا

مُلخص : رواية القاسي العنيد إبن الــ %^#$ هي رواية إلكترونية رومانسية نُشرت على الفيس بوك على صفحة الكاتبة نونا “قصص وروايات بقلمي نونا” في عام 2016 وحققت الرواية نجاحًا جيدًا جدًا، جعلت كثيرًا من المواقع تنقل الرواية ولكن للأسف لم يَقُم موقع واحد بتحجميع أجزاء الرواية وتحويلها إلى ملف واحد بصيغة pdf ولهذا قررنا نحن في المكتبة القيام بذلك. 

عن روية القاسي العنيد 

هي رواية رومانسية إلكترونية وقعت في فخ التكرار الأنثوي لك أن تتخيل إن حتى الأسم لم يَكُن مميزًا فهل تتوقع أن يكون المحتوى مختلفًا؟ دائمًا ما يصورون الرجل شيطان عنيد قاسي إبن ستين كلب بينما بطلة الرواية هي الملاك الوحيد، لا أذكر هذا تحملًا على السيدات، لأنهم أحيانًا يصنعون العكس يصنعون من رجل ملاك، ولكن أقسم لكم إن الكتابة ليست هكذا، هذه ليست روايات بل هو نحتًا بينًا، أعرف إن كلامي لن يُعجب القارئات لكني جلبت الرواية لكم ويُمكنكم بمنتهى السهولة قراءتها.

تقيم رواية القاسي العنيد 

في الحقيقة أنا لا أقنع بأي سيعدة تكتب أقصد سيدة عربية أظن إن الكتابة الروائية ليست لهم، على الرغم من إمتلاكهم الموهبة ولكن ماذا يفعلون بها، هو الهجوم فقط وسرد تقرير عن أشخاص في خيالهم ولكن أي القصة بعد السباب والإغمائت والكلام الرومانسي المنقول وهكذا صنعنا رواية! لا أظن في النهاية تقيمي للرواية هو 1 من أصل 5 نجوم.

الرواية

القاسي العنيد
رواية القاسي العنيد

إسم الرواية : القاسي العنيد 

إسم الكاتبة : نونا

دار النشر : نشر الكتروني 

عام النشر : 2016

للتحميل : أضغط هنا 

يجب وضع تعليق أولًا كي يكتمل التحميل

ضع رأيك في الرواية أو الموقع

أو أطلب رواية تبحث عنها ولا تجدها

"وسنجلبها لك على الفور"

اترك رد